صحافة العرب:
2024-07-06@15:04:36 GMT

اخبار aljaras نجوى كرم تحصد الملايين!

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

اخبار aljaras نجوى كرم تحصد الملايين!

اخبار aljaras، نجوى كرم تحصد الملايين!،يواصل ألبوم النجمة اللبنانية نجوى_كرم، رحلة نجاحه وتألقه على المنصات الرقمية، إذ .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوى كرم تحصد الملايين!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوى كرم تحصد الملايين!

يواصل ألبوم النجمة اللبنانية نجوى_كرم، رحلة نجاحه وتألقه على المنصات الرقمية، إذ تحقق أغنياته نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة في مختلف البلدان العربية.

ويتضمن ألبوم “كاريزما” 7 أغنيات تعاونت من خلالها نجوى كرم مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين وهي: “شغل موسيقى”، “عشر دقايق”، “كاريزما”، “مغرومة بحالي”، “زعلك صعب”، “بحبك حب”، و”واني اشتقتلو”.

وحققت أغنيات الألبوم أكثر من 265 مليون مشاهدة على منصة “تيك توك”، بمجموع نسبة المشاهدة على هاشتاغات الأغنيات.

وفي التفاصيل تخطى هاشتاغ أغنية “#كاريزما” حاجز 77.5 مليون مشاهدة، وهاشتاغ “شغل موسيقى” 51.2 مليون مشاهدة، وهاشتاغ “عشر دقايق” 49.5 مليون مشاهدة.

أما هاشتاغ “مغرومة بحالي” فحقق 34.2 مليون مشاهدة، وهاشتاغ “زعلك صعب” 21.8 مليون مشاهدة، وهاشتاغ بحبك حب” 20.2 مليون مشاهدة، بينما حقق هاشتاق “واني اشتقتلوا” 30.7 مليون مشاهدة.

نجوى كرم طرحت فيديو كليب خاص لأغنية “شغل موسيقى” تعاونت من خلاله مع المخرج دان حداد، وحقق العمل أكثر من 4.3 مليون مشاهدة على قناة “روتانا” الرسمية في موقع “يوتيوب”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون مشاهدة

إقرأ أيضاً:

أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حقق أداء أصالة في "ليلة وردة"، الخميس، تفاعلًا واسعاً على منصات التواصل في السعودية، واستعاد متابعون شهادات أثنت فيها المطربة الراحلة وردة الجزائرية على أصالة، كما برز رد طريف من أحلام، بعد محاولات لإشعال الخلاف بينهما مجدداً بسبب أغنية في ألبوم "ثم أنا".

وأدت أصالة في الحفل الذي أقيم على مسرح "عبادي الجوهر أرينا" ضمن فعاليات موسم جدة، أغنية "في يوم وليلة"، للراحلة وردة الجزائرية، وبعد انتهاء الأغنية تحدثت عن علاقتها بها قائلة: "كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي، وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها."

وأضافت: "كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت إنها وحدها في الفن"، وتوجهت بالتحية لنجل الفنانة الراحلة وردة الذي كان بين الحضور.

كما غنت أصالة إحدى روائع وردة "أوقاتي بتحلو"، وبدا عليها التوتر عند انتهاء الغناء، وتوجهت لمحبيها وللجمهور، وقائد الفرقة الموسيقية وليد فايد بالاعتذار قائلة: "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني".

واختتمت أصالة مشاركتها في "ليلة وردة" بغناء ديو مع عبادي الجوهر، أعادا فيه تقديم أغنية "زمان ماهو زماني" التي سبق أن غناها المطرب السعودي مع الراحلة وردة الجزائرية.

وقوبل أداء أصالة في الحفل، بتفاعل كبير على منصات التواصل، ومن المتابعين مَن استعاد شهادات من الراحلة وردة الجزائرية بحق أصالة.

وانتشر فيديو لأصالة من كواليس حفل "ليلة وردة"، ترد فيه على ما اعتُبر تلميحًا من  المطربة الإماراتية أحلام، لتشابه أغنية "الكرسي" من ألبوم  أصالة الخليجي الجديد "ثم أنا" مع أغنية "موعدنا الأخير" التي أصدرتها في عام 2021.

وأعادت أحلام نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، وعلقت عليه بطريقة طريفة قائلة: "أصول عمري انتي مش عندك حفله ؟ ركزي بس في الحفلة، وخلي الباقي علي، كثرة الشوشرة تأثر على الصوت حياتي"، واعتبرت أن ذلك بمثابة دعاية لصالح أصالة.

وكانت أحلام قد قطعت الطريق سابقًا على ما اعتبرته محاولة لإشعال الخلاف بينها، وبين أصالة، بسبب تشابه في أغنية أخرى من ألبوم الأخيرة "ثم أنا"، مع لحن إحدى أغانيها التي أصدرتها سابقًا.

السعوديةأصالةجدةموسيقىهيئة الترفيه السعوديةنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • «موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • في 36 ساعة .. تغريدة العميد سريع تحصد 3 ملايين مشاهدة
  • تغريدة العميد سريع تحصد 2.4 مليون مشاهدة في 36 ساعة
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية