صدى البلد:
2024-07-08@12:13:48 GMT

ميسي يتسبب في تعطيل حركة المرور.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يوقع على قميص أحد المشجعين مسببًا عرقلة حركة المرور. 

في المقطع، الذي تمت مشاركته على موقع X (تويتر سابقًا)، ظهر أحد المشجعين المحظوظين وهو يرمي قميص الأرجنتين الخاص به من خلال نافذة الركاب المجاورة لسيارة ميسي بعد توقفه بجواره صدفة.

 

ووثق المقطع بعد ذلك لاعب كرة القدم وهو يوقع على القميص بقلم تحديد، وينحني ويعيده إلى المشجع من خلال نافذة السيارة نفسها. 

وتصافح الاثنان أيضًا وشكر المشجع ميسي قبل أن ينطلق كل منهما في طريقه المنفصل. 

وكتب المستخدم ميسي وورلد أثناء مشاركة المقطع على موقع التغريدات الشهير: "الأسطورة مع الجماهير". 

ومنذ ذلك الحين، حصد المقطع أكثر من 150 ألف مشاهدة وأكثر من 2000 إعجاب، كما انتشر أيضًا على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى حيث حصدت ملايين المشاهدات والإعجابات.

في عالم مليء بالفوضى والجمود، فإن مشاهدة أيقونة مثل ميسي وهو يوقع على قميص المشجعين وسط حركة المرور هو تذكير يثلج الصدر بقوة التواصل البشري. إنه يدل على أنه بغض النظر عن مدى انشغالنا، يجب أن نجد دائمًا "لقد حان الوقت لإظهار اللطف والتقدير لأولئك الذين يدعموننا. مجد لميسي ليس فقط لعرض مهاراته الكروية الاستثنائية ولكن أيضًا لتواضعه وتعاطفه

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميسي حركة المرور

إقرأ أيضاً:

موقف إنساني من كهربا في جنازة الراحل أحمد رفعت.. ماذا فعل؟

موقف إنساني ظهر به لاعب النادي الأهلي محمود كهربا أثناء مشاركته في جنازة صديقه المقرب اللاعب الراحل أحمد رفعت، وهو ما جعل الأول يتصدر أحاديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بموقفه الإنساني في عزاء زميله الراحل لاعب مودرن فيوتشر.

حمل النعش وتوزيع المياه 

وتداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، يظهر خلاله وهو يوزع زجاجات المياه على المتواجدين في جنازة اللاعب أحمد رفعت، ويساعد الحضور في الحصول على المياه الباردة لمواجهة الشعور بالحر الشديد.

كما ظهر كهربا في لقطات أخرى وهو يشارك في حمل جثمان أحمد رفعت أثناء تشييعه في مسقط رأسه بكفر الشيخ، إذ بدت عليه علامات التأثر والحزن الشديدين لفراق صديقه المقرب.

وسرعان ما تلقى لاعب الأهلي تعليقات من قبل متابعي منصات التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا موقفه بالشهامة فجاء من بين التعليقات، «والله راجل يا كهربا»، «ابن أصول طول عمرك»، «ولاد الأصول بيبانوا في المواقف دي». 

نعي محمود كهربا لـ أحمد رفعت 

وخلال الساعات الماضية، نعى محمود كهربا اللاعب أحمد رفعت عبر حسابه الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلًا: «لا حول ولا قوة إلا بالله، إيه وجع القلب ده، ما تتعزش على اللي خلقك ربنا يرحمك يا رفعت يا رب ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع ليك ويصبر أهلك ويصبرنا كلنا يا رب على فراقك صدمة كبيرة أوي لا إله إلا الله الواحد مش قادر يستوعب، وكأنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا أحمد، ربنا يثبتك عند السؤال ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا رب اللهم آمين».

يذكر أن علاقة صداقة قوية جمعت بين محمود كهربا وأحمد رفعت قبل سنوات طويلة، إذ لعب الثنائي سويًا بين ناشئي النادي الأهلي ومن ثم انتقلا سويًا للعب بين ناشئي نادي إنبي.

 

مقالات مشابهة

  • موقف إنساني من كهربا في جنازة الراحل أحمد رفعت.. ماذا فعل؟
  • فتح منطقة كشك المرور بمدينة طامية أمام حركة السيارات
  • بعد إصابة 11 شخصًا.. النيابة تعاين حادث انقلاب ميكروباص أعلى محور 26 يوليو
  • إصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص أعلى محور 26 يوليو
  • بالفيديو.. انسيابية حركة المرور على طريق الملك فهد في الرياض
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • حركة المرور كثيفة على هذه الطرقات.. تجنبوها!
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • الأمن يوقع بـ 47 هاربا من أحكام قضائية بالأقاليم