علق محمود شوقي، المحلل الرياضي لـ«القاهرة الإخبارية»، على فوز منتخب أنجولا على منتخب ناميبيا بثلاثية نظيفة بكأس الأمم الأفريقية، قائلا إنه لا يوجد أي مباراة سهلة في بطولة الأمم الأفريقية، فكل المباريات صعبة وهذا ما استشعر به منتخب أنجولا لذلك ظهروا بجدية في بداية المباراة.

منتخب أنجولا

وأضاف «شوقي»، خلال استضافته ببرنامج «كان 2023»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، وتقدمه الإعلامية بسنت أكرم، أنه لولاها الجدية لمنتخب أنجولا في المباراة لدخل في نفق مظلم أمام ناميبيا، الذي يعتبر من أقل المنتخبات على المستوى الفني من حيث العناصر، لكن من حيث الأداء الجماعي يمتلكون روحا ورغبة.

وأشار إلى أن منتخب أنجولا يمتلك مجموعة مٌتميزة من أصحاب الأجسام القوية، ونجده من أقوى الأجسام في بطولة الأمم الأفريقية، وهذا ينطبق على منتخب السنغال، لافتا أن أنجولا تمتلك عناصر في كل الخطوط من أصحاب البنية القوية، والمجهود العالي، وثلاثي هجوم أنجولا من أخطر ثلاثي الهجوم في البطولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمم أفريقيا أنجولا ناميبيا منتخب أنجولا

إقرأ أيضاً:

كريم قاسم يشيد بالفنان علي صبحي: «ممثل عنده مواهب كتيرة»

أشاد الفنان كريم قاسم عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بالفنان علي صبحي أحد أبطال فيلم «ولاد رزق 3: القاضية».

وكتب كريم قاسم قائلًا: «ناس كتير ما كانتش تعرف مين (علي) من كام سنة، وناس أكتر ما تعرفش إن أنا وعلي نعرف بعض من 15 سنة، من 2009، لما كنا بنحضر ورش تمثيل صامت مع مخرجين من هولندا في الأوبرا، وكنا مجموعة موهوبة من الممثلين، منهم اللي بيشتغلوا واللي لسه بيحاول، بس أشطرهم وأكثرهم حضورًا كان علي».

وأضاف: «ممثل عنده مواهب كتيرة، ما كانش الناس شافوها، الحمد لله بعد سنين من التعب والسعي بدأ العالم يشوف الموهبة دي في أكتر من مشروع ولسه، سعيد و فخور بيك يا صديقي إنك ناجح ولسه عندك شغف المبتدئين».

واختتم: «أحييك على صبرك السنين دي وحضورك في كل مشروع أو دور بتعمله وروحك الحلوة في الشغل، ربنا يوفقك ويحميك يا علي في اللي جاي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Karim Kassem‎‏ (@‏‎karimkassem86‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • رافينها عن مواجهة أوروجواي: "نحن البرازيل"
  • «الخشت»: «القاهرة» تحقق قفزات عالمية وتفوقت على 30 ألف جامعة في تصنيف «ليدن»
  • جامعة القاهرة تتقدم بنسبة 34.3% وتتصدر الجامعات الأفريقية مجتمعة
  • ضد الزمن.. محمود فياض بطل آخر ذهبية للأثقال أنهت الإصابة مشواره مبكرا
  • كريم قاسم يشيد بالفنان علي صبحي: «ممثل عنده مواهب كتيرة»
  • إعلان قرعة التصفيات الأفريقية وإدارة منتخب السودان تؤكد: الحظوظ متساوية
  • إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن
  • عاجل - نتائج قرعة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب بمشاركة مصر
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات