كتب- محمد شاكر

شهدت مصر، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، خلال الساعات الثمانية الماضية.

ويرصد "مصراوي"، أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الساعات الماضية من مساء أمس السبت على النحو التالي:

شديد البرودة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأحد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس الأحد، وذلك على كافة أنحاء البلاد.

للتفاصيل.. اضغط هنا

تخفيض ٥٠٪؜.. هاني الناظر يكشف عن قرارات مفاجأة لمرضاه

أكد الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية، في منشور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه قرر زيادة عدد ساعات الرد على أسئلة جمهور قرائه، حيث يعالج من مرض السرطان.

للتفاصيل.. اضغط هنا

مشيدًا بالأداء البطولي.. الرئيس السيسي يهنئ منتخب اليد بعد فوزه ببطولة أفريقيا

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، منتخب مصر لكرة اليد على الفوز بكأس أمم أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، والثالثة على التوالي، والتأهل لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

للتفاصيل.. اضغط هنا

ننشر خريطة قطع مياه الشرب ببعض مناطق القاهرة الإثنين المقبل

قالت شركة مياة الشرب بالقاهرة الكبرى، إنه نظرًا لتحويل مسار خط المياه قطر 800مم بميدان حدائق القبة لصالح أعمال الشركة الوطنية للطرق، فقد تقرر قطع المياه المياه يوم الاثنين لمدة 8 ساعات حتى الساعة السادسة من صباح يوم الثلاثاء.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"كان بيشيل أي بتنجان".. ريهام سعيد تنشر فيديو "صادم" خلال خضوعها لعملية التجميل بلبنان

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، فيديو "صادم" للحظة خضوعها لعملية التجميل على يد طبيب لبناني.

للتفاصيل.. اضغط هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الأرصاد ريهام سعيد قطع مياه الشرب شركة مياة الشرب الرئيس عبد الفتاح السيسي هاني الناظر الطقس طوفان الأقصى المزيد اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اجتماعاً مع كل من المهندس أحمد عبد القادر رئيس الجهاز التنفيذي للمياه والصرف الصحي، والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وذلك لبحث خطط زيادة مشروعات المياه والصرف الصحي في المحافظة، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم المتزايدة.

وخلال الاجتماع ناقش عطية مع الحضور خطط زيادة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القليوبية، وذلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم المتزايدة خاصة بالمدن التي تقل فيها نسبة الفرد من المياه من بينها الخصوص وبنها وقليوب، حيث تم مناقشة رفع قدرة محطة مياه بنها إلى 8 آلاف متر مكعب يومي.

حيث تتم الآن دراسة هيدروليكية بالتنسيق مع وزارة الري لسحب كمية مياه من الرياح التوفيقي تفي احتياجات المحطة بعد أعمال التوسعة.

كما تم بحث عدد من المشروعات المحددة الجاري تنفيذها أو المخطط لها، بما في ذلك محطات معالجة الصرف الصحي الجديدة وشبكات الصرف الجديدة كمحطة مياه العكرشة ومحطة الصرف الصناعي لمنطقة الشروق، كما تم التحضير والتجهيز للمرحلة الثانية للمشروع القومي حياة كريمة بعد عقد الاجتماعات واللقاءات المجتمعية لمعرفة أبرز الاحتياجات لدى المواطنين من مشروعات المياه والصرف الصحي.

وأكد المحافظ على ضرورة التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان سرعة تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي بأعلى جودة، تأتي هذه الاجتماعات في إطار حرص محافظة القليوبية على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

جاء الاجتماع بحضور كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، والمهندس هاني هاشم رئيس الإدارة المركزية للتنفيذ، والمهندس خالد عبد العزيز رئيس الجهاز التنفيذي بالقليوبية، والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني.

مقالات مشابهة

  • لمدة 12 ساعة .. انقطاع المياه عن هذه المناطق اليوم
  • مناقشة طلبات حفر آبار المياه في مديريات حوض عمران
  • الإمارات توفر مياه الشرب لـ 70 ألف نازح في جنوب غزة
  • كسر مفاجئ يتسبب في انقطاع المياه غرب الإسكندرية
  • محافظ أسوان: حلول عاجلة لمشكلات المياه والصرف بالمناطق الساخنة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها
  • لمدة 8 ساعات .. قطع المياه عن هذه المناطق
  • وزير الإسكان: الرئيس السيسي أمر بالإسراع بمعدلات إنجاز مشروعات مبادرة "حياة كريمة"
  • عبوات مياه الشرب المعبأة ليست آمنة تماما كما تظن
  • بعد شكاوي المواطنين.. رئيس مركز سمالوط يتفقد محطات مياه الشرب