العرب القطرية:
2024-09-16@11:55:12 GMT

قاعة استقبال جديدة لمراجعي «شؤون الزكاة»

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

قاعة استقبال جديدة لمراجعي «شؤون الزكاة»

افتتحت إدارة شؤون الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية قاعة جديدة لاستقبال طلبات المراجعين من جمهور المستحقين لطلب المساعدات.
وقال السيد سعد بن عمران الكواري مدير إدارة شؤون الزكاة بالوزارة في بيان أمس»إن قاعة الاستقبال الجديدة تستوعب عدداً أكبر من المراجعين، كما حرصت الإدارة على زيادة عدد الموظفين في استقبال الجمهور من المراجعين؛ للتيسير والتسهيل عليهم، ولاستقبال عدد أكبر من المراجعين.


وأوضح الكواري بأن الإدارة تستقبل أسبوعياً المراجعين يومي الاثنين والأربعاء أوقات الدوام الرسمي خلال الفترة الصباحية؛ للإجابة على استفساراتهم حول طلبات المساعدة المقدمة عن طريق موقع الإدارة على الانترنت أو تطبيق الإدارة على الأجهزة الذكية، بالإضافة إلى استلام النواقص من المستندات المطلوبة من المراجع لاستكمال مستنداته لدى الإدارة؛ ليتم تحويلها للباحث ومن ثم لجنة المساعدات لدراسة طلبه وإقرار مساعدته.
ونوه مدير إدارة شؤون الزكاة بأن مدخل القاعة الجديدة لاستقبال المراجعين، تقع من الجهة الغربية لمبنى إدارة شؤون الزكاة.
الجدير بالذكر أن إدارة شؤون الزكاة تقدم جميع خدماتها إلكترونياً، ومن هذه الخدمات ( التقديم على طلب المساعدة أو دفع الزكاة أو حساب الزكاة للأفراد أو الشركات ) وعلى من يرغب بالاستفادة من خدمات الإدارة المذكورة، التقديم عن طريق موقع الإدارة على الانترنت ( www.zakat.gov.qa ) أو من خلال تطبيق الإدارة على الهواتف الذكية ( أجهزة أبل https://islam.qa/ZfApl، أجهزة أندرويد https://islam.qa/ZfAnd

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شؤون الزكاة إدارة شؤون الزکاة الإدارة على

إقرأ أيضاً:

من دولة شقيقة..البحرين تسترد مواطناً متورطاً في الإرهاب

استردت إدارة الشؤون الدولية والإنتربول في الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني في البحرين، مطلوباً بحريني من إحدى الدول الشقيقة، لتنفيذ أحكام قضائية ضده، بعد إدانته بالتورط في أعمال إرهابية.

وأعلنت الإدارة حسب وكالة أنباء البحرين الرسمية مساء أمس الجمعة، استرداد المطلوب بعد إصدار تعميم دولي استناداً لمذكرة القبض الدولية الصادرة ضده من النيابة العامة في مملكة البحرين.

إدارة الشؤون الدولية والإنتربول : استرداد مطلوب لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه لتورطه في ارتكاب أعمال إرهابيةhttps://t.co/eMj7udeds7

— وكالة أنباء البحرين (@bna_ar) September 13, 2024

وأكدت إدارة الشؤون الدولية والإنتربول أنه وفقاً لأحكام القانون، فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة اللازمة ضد المطلوب وتسليمه إلى الجهة الأمنية المختصة.

مقالات مشابهة

  • «إقامة دبي» تُطلق دليلاً لإدارة الهياكل التنظيمية
  • مواعيد التقديم في كلية الألسن 2024 بالمحافظات والأوراق المطلوبة
  • المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي
  • إطلاق دليل إقامة دبي لإدارة الهياكل التنظيمية
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • تعيينات وزارة النقل وطريقة التقديم لوظائف هيئة الطرق والكباري 2024
  • وظائف قيادية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية: المستندات وطريقة التقديم
  • السوداني يدعو رجال الدين لإسناد الحكومة في مسؤولية إدارة شؤون الدولة العامة
  • ضبط حداد بتهمة إدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالبحيرة
  • من دولة شقيقة..البحرين تسترد مواطناً متورطاً في الإرهاب