توج الهلال الأحمر القطري بجائزة التميز في العمل الخيري التي تسلمها السيد فيصل محمد العمادي الأمين العام بالوكالة.  جاء ذلك بحضور السيد خالد العيسى الصالح صاحب المبادرة والتمويل للجائزة، وممثلي اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية الجهة المنظمة للجائزة، تقديراً لجهود ومساهمات الجمعية في إثراء ساحة العمل الإنساني والخيري.

 
وأعرب فيصل محمد العمادي عن خالص شكره وامتنانه لدولة الكويت الشقيقة وللجهة الراعية والمنظمة للحفل، وقال «إن هذه المبادرة المحفزة على التسابق نحو العطاء، خير دليل على تجذّر العمل الخيري والإنساني في دولة الكويت الشقيقة وعميق اهتمامها بإرساء ثقافة العمل الخيري، وهي امتداد لتاريخها الإنساني المشرّف وتعكس دورها الرئيسي الرائد في دعم الأعمال الإنسانية والخيرية والتطوعية على كافة الأصعدة». 
وثمن جهود اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية لدعم مثل هذه المبادرات واللفتات الإنسانية الطيبة معرباً عن تقديره للثقة الكويتية التي تعزز طموح الهلال الأحمر القطري نحو مواصلة المزيد من البذل والعطاء».
واعتبر العمادي أن هذا التتويج هو «تعزيز لمكانة الهلال الأحمر القطري وتكريم يضاف لرصيده الحافل بالإنجازات، وتقدير لدوره الإنساني الفعال على خارطة العمل الإنساني، وهذا من شأنه تعزيز رسالته الإنسانية وأدواره الرئيسية». مشيراً إلى أهمية مثل هذه المبادرات التي تهدف لتشجيع التنافس الإيجابي العابر للحدود الجغرافية، مما يساهم في الارتقاء بالعمل الإنساني وتعزيزه في منطقتنا الخليجية والعربية».
وتجدر الإشارة إلى أن جائزة السيد خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري هي مبادرة ينظمها ويشرف عليها اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية تقديراً للجهود الإنسانية والخيرية والتطوعية لمختلف المؤسسات والجمعيات في الدولة، حيث انطلقت لأول مرة في نوفمبر 2020، وقد شهدت هذه السنة نسختها الرابعة التي استضافت جهات من خارج دولة الكويت الشقيقة، حيث تركز على الصورة المبتكرة في التنفيذ في الأعمال الخيرية لتنعكس على الدور الريادي في الأداء.

جهود إنسانية قطرية كويتية مشتركة
 وخلال زيارته لدولة الكويت التقى سعادة الأمين العام بالوكالة السيد فيصل محمد العمادي بالدكتور هلال الساير رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي وعدد من المسؤولين في الهلال الأحمر الكويتي الشقيق، حيث تناول الطرفان العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والجهود الإنسانية في ظل الأحداث التي تشهدها المنطقة العربية والعالم، كما تناول الطرفان المشاريع الإنسانية المشتركة بين الجمعيتين والتعاون والتنسيق الدائمين في هذا المجال بين الهلال الاحمر الكويتي والقطري والذي يعتبر خير مثال على التعاون بين الجمعيات الانسانية الخليجية لاغاثة المنكوبين وتقديم المساعدات المتنوعة للاجئين والنازحين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الهلال الأحمر الهلال الأحمر العمل الخیری

إقرأ أيضاً:

أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت

تحيي المطربة أنغام حفلا غنائيا ساهرا في الكويت، ضمن فعاليات «ليلة العمر» وذلك يوم 6 نوفمبر المقبل.

وتقدم أنغام خلال الحفل مجموعة من أروع وأشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور دائما أبرزهم «أساميك الكتيرة، تيجي نسيب، يا ريتك فاهمني، لوحة باهتة، حالة خاصة جدا، سيبك أنت، خليك معاها، متطمنة، كان برئ، اسكت، بتوصفني بتكسفني، ونفضل نرقص، القلوب أسرار، هو أنت مين، هدنة، لا تهجي، متلخبطة، هتقول لربنا إيه، بخاف أفرح، برضه بتوحشني»، وغيرها من الأغاني التي يعشقها الجمهور.

أنغام

وسيشهد حفل أنغام بالكويت، ضمن فعاليات «ليلة العمر» حضورا جماهيريا ضخما من مختلف الجنسيات، فهي واحدة من أبرز نجمات جيلها في مصر والوطن العربي، وتمكنت بإحساسها الراقي المعبر وصوتها الدفئ.

أنغام آخر أعمال أنغام

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أنغام طرحها لألبوم تيجي نسيب، الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا.

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وأغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «ايه الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

وأغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «اسكت»، من كلمات نورعبد الله، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اقولك اية»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير محروس، بينما أغنية «كان برئ»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «القلوب أسرار»، من كلمات آمار مصطفي، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «تيجي نسيب»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضاًتبدأ من 469 ألف جنيه.. طرح وحدات بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر (تفاصيل)

انطلاق فاعليات مبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدارس في قنا

مقالات مشابهة

  • "روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن
  • القطري عفيف والأردني النعيمات ينافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان ينعى شهيد الدفاع عن الإنسانية السيد حسن نصر الله
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • وزير الطيران المدني: نسعى لتطوير العنصر البشري وتحقيق التميز داخل العمل
  • تعرف على الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة سينما من أجل الإنسانية
  • قائمة الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة سينما من أجل الإنسانية بمهرجان الجونة
  • الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة سينما من أجل الإنسانية بمهرجان الجونة
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة