منح القضاء الإسباني المراهق البريطاني، أديتيا فيرما، البراءة من تهمة محاولة تفجير طائرة متجهة من مينوركا إلى العاصمة البريطانية لندن.

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، لم يجد القضاء الإسباني ما يدين المتهم بعد أن اعترف أنه قال لأصدقائه مازحا برسالة على تطبيق سناب شات في يوليو/تموز 2022 "سأفجر الطائرة".





وكانت القضية قد فتحت بابا من التساؤلات حول كيفية اكتشاف أجهزة الأمن البريطانية محتوى الرسالة التي أدت لإقلاع طائرتين حربيتين إسبانيتين من نوع 18 لمرافقة الطائرة.

ولم تعلق الشركة على هذه التساؤلات، كون المفترض أن الرسائل الخاصة عبير تطبيق سناب شات مشفرة بالكامل.

وتم القبض على فارما بعد هبوط الطائرة، وأفرج عنه لاحقا بكفالة.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم طائرة بريطانيا اسبانيا طائرة من هنا وهناك حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محمود بدر: قرارات «مرسي» في الإعلان الدستوري كانت اعتداء على القضاء المصري

عرضت قناة «صدى البلد»، فيلمًا وثائقيًا بعنوان: «30 يونيو- 3 يوليو حقائق وأسرار» تضمن روايات شهود عيان على فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، والاعتداء على مؤسسة القضاء المصرية.

اعتداءات الإخوان على القضاء المصري 

وخلال الفيلم الوثائقي قال النائب محمود بدر، مؤسس حركة تمرد، إنّ مؤسسة مثل القضاء المصري شهدت اعتداءات إبان حكم الإخوان بقرارات «مرسي» في الإعلان الدستوري، وإقالة النائب العام، والتي تعد واحدة من الفضائح التي حدثت.

ثورة 30 يونيو

أوضح الدكتور سيد البدوي، رئيس حزب الوفد الأسبق، إنّ خروج 30 مليون مصري أو أكثر في ثورة 30 يونيو أسقطوا الشرعية فورًا، ولم يعد هناك مرجعية اللجوء لصندوق الانتخابات، لكن هناك الشعب الذي أعطى تصويت خرج أضعافه رفضوا هذه الشرعية وأسقطوها.

وتابع: «أؤكد أن الجيش لم يكن يخطط لانقلاب عسكري، وأن وزير الدفاع آنذاك وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان لآخر لحظة يحاول احتواء الأزمة بين جبهة الإنقاذ والشعب وبين جماعة الإخوان ومرسي».

مقالات مشابهة

  • على مدرج الإقلاع.. طائرة تنسى امرأة على كرسيها المتحرك وتحلّق
  • طائرة بريطانية تنسى مسافرة مقعدة على مدرج الإقلاع وتحلق
  • الغارديان: حرب اليمن كانت مكملة لحكومة المحافظين البريطانيين
  • نسيتها وحلّقت.. طائرة تترك امرأة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع
  • نسيتها وحلّقت.. طائرة تترك مقعدة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع
  • محمود بدر: قرارات «مرسي» في الإعلان الدستوري كانت اعتداء على القضاء المصري
  • امبري: اصابة سفينة على بعد 84 ميل غرب الحديدة
  • الولايات المتحدة.. منع أم ورضيعها من الرحلة على طائرة لخطأ في "جنس" المضيفة
  • القضاء العراقي العدالة بمعنى الإنسانية
  • بعد نزاع قضائي مع أمريكا لمدة 14 عاما.. أين يذهب جوليان أسانج؟