أكد هاني الفخراني المدرب العام لـ منتخب مصر لكرة اليد أن هدف الفراعنة في الأولمبياد القادمة ليس فقط المشاركة المشرفة وإنما كتابة التاريخ والمنافسة بقوة على اللقب.

وقال هاني الفخراني في تصريحاته خلال برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: " نعد الجمهور أن مشاركتنا في الأولمبياد لن تكون مجرد مشاركة مشرفة وإنما نريد كتابة التاريخ ".

وأضاف: " علي زين تحامل على إصابته وغامر بمشاركته وكذلك يحيى خالد، وحسن قداح ويحيى الدرع، هناك الكثير من اللاعبين الذين تحاملوا على أنفسهم من أجل المشاركة في كأس الأمم ".

وتابع: " كنا نشعر بالضيق في بداية البطولة بسبب ضعف الإقبال الجماهيري ولكن في مباراتي تونس والجزائر الوضع تغير تماما وكان ذلك نقطة فارقة بالنسبة لنا ".

وفاز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره الجزائري بنتيجة 29-21 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت في نهائي البطولة الإفريقية لكرة اليد والمؤهلة إلى أولمبياد باريس والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري، على الصالة المغطاة رقم 1 في استاد القاهرة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب مصر لكرة اليد اليد الأولمبياد

إقرأ أيضاً:

خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية

 

علم "الفجر الرياضي" من مصادر مطلعة وجود إتجاه قوي داخل إدارة نادي أنبي بإجراء التعاقد مع وائل السيد المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة لكرة القدمالنسائية، ليتولى وائل السيد الإدارة الفنية لفريق أنبي لكرة القدم النسائية، كما أكدت مصادرنا أنه سيتم الاعلان الرسمي خلال أيام.

و قد قرر مسئولو نادي أنبي المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الجديد 2024-2025.
وكانت قد خاطبت إدارة نادي أنبي رسميًا مسئولو إتحاد كرة القدم برغبة النادي في المشاركة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية موسم 2024-2025.

الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك خاص.. سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للمشاركة في دوري الكرة النسائية خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية

وجاء ذلك في إطار إستجابة الأندية المصرية لتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأفريقي بضرورة وجود فريق لكرة القدم النسائية داخل الأندية كشرط للحصول على رخصة الأندية وإعتمادها من الكاف.

وبناءًا عليه قررت عدد من الأندية المصرية البدء في تكوين فرق أولى لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر،  أندية الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والإسماعيلي ويأتي مؤخرًا نادي أنبي، وقد تشهد الأيام القادمة إعلان عدد أخر من الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري لكرة القدم النسائية.
 

مقالات مشابهة

  • بعد هز شباك سيراميكا.. زيزو يواصل كتابة التاريخ مع الزمالك
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • مدرب ألمانيا يكشف موقف نجمه من المشاركة أمام الدنمارك
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية وثقتى كبيرة في اللاعبين
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد