الثورة نت:
2024-06-27@09:33:18 GMT

اللاعب فارس الوزير.. النجم القادم في تنس الميدان

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

اللاعب فارس الوزير.. النجم القادم في تنس الميدان

 

أحمد سعيد
لا شك أن لعبة التنس هي من أرقى الرياضات في العالم، ولها شعبيتها الكبيرة في جميع أقطار العالم.. وهي أشبه بجسر يوصل العالم ببعضه وأصبحت بطولات تنس الميدان مثار إعجاب واهتمامات قطاع واسع من الناس.
ونحن في اليمن شهدت هذه الرياضة قفزات نوعية ونقلات مهمة في سلم الاهتمامات الرسمية والشعبية، ولهذه الرياضة في اليمن فرسانها المتألقين الذين يشرفون اليمن ويحملون في قلوبهم آمالاً عريضة في أن يحققوا نجاحاتهم الذاتية في هذه الرياضة النوعية، ومن خلال هذه النجاحات يحققون لليمن حضوراً مهماً في هذا المجال المهم والحيوي رياضياً وثقافياً وإعلامياً.


وفي هذا الإطار توعدنا المنافسة المناسبة لأن نتحدث عن أحد فرسانها الأجلاء ورموزها المشرقة وهو اللاعب المميز فارس أحمد عباس الوزير لاعب تنس الميدان الذي يعتبر أحد فرسانها المميزين والذي أضاف لهذه اللعبة الكثير، واسهم في أن تكون له بصمة واضحة في هذا العالم، لا سيما وقد سار بثقة وجهد ومثابرة وبخطوات متسارعة للوصول إلى أن يكون نجماً في المحافل اليمنية والعربية والآسيوية ويطمح عن كفاءة وجدارة أن يكون نجماً عالمياً.
وهذه طموحات مشروعة لا سيما وان اللاعب فارس الوزير يمتلك من المزايا ومن السمات ما يؤهله ليكون نجماً عالمياً بإذن الله.. وكان قد انطلق في ممارسة لعبة التنس في العام 2018م مع صديقه خليل العبسي نجم المنتخب الوطني حين كان عمره أحد عشر عاماً.
وبدأت مسيرته نحو النجومية من خلال اختياره في العام الماضي 2023م للانضمام للمنتخب الوطني لناشئي التنس في بطولة اتحاد غرب آسيا بالبحرين، وكانت مشاركة مهمة لصقل موهبته عبر الاحتكاك مع لاعبين دوليين من خارج الوطن وكسب من خلالها خبرة جيدة في كيفية التعامل مع المباريات الدولية.
وكان قد سبق للاعب فارس احمد الوزير مشاركات محلية مهمة في العديد من المسابقات حوالي خمس بطولات ومشاركته المتميزة كانت مع منتخب صنعاء والتي حقق فيها الوصيف في البطولة واستمر في المشاركات المحلية بتصاعد موهبته وتنمية خبراته وشارك بفعالية في بطولة الجمهورية على كأس الراحل الحاج علي الحباري ويدين للكابتن نجيب والكابتن سلطان لدورهما في الإشراف والمتابعة.
ونظراً لكفاءته وقدراته الرياضية وتدريباته المستمرة شارك فارس احمد الوزير في بطولة الحباري كلاعب وحكم لفئة لاعبي تنس الميدان البراعم، فهو لاعب مطلع على جميع أنظمة اللعبة وكان موفقاً في إدارة بعض مباريات البطولة.
اللاعب الموهوب فارس رسم لنفسه هدف يسعى لتحقيقه هو التوجه للاحتراف النوعي في مجال رياضة التنس، ومن خلال متابعاته لمباريات نجوم اللعبة العالميين فقد كان مثله الأعلى في اللعبة النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش بتاريخه الرياضي الكبير.
هذا الشاب أصيل وفياض بالخير والوفاء، فهو دائم الشكر والعرفان لوالده الأستاذ احمد عباس الوزير ولشقيقه الكبير عباس اللذين يدعمانه بسخاء، كما يدين بالشكر والثناء للاتحاد العام وللاعبين في نفس الميدان.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

تريزيجيه يعلق على عدم مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

 

وجه النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، ومنتخب مصر، رسالة مؤثرة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي استعدادا لمباريات بطولة أولمبياد باريس 2024.

طرابزون سبور يرفض مشاركة تريزيجيه في أولمبياد باريس

ورفض نادي طرابزون سبور التركي بشكل رسمي؛ انضمام النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى منتخب مصر الأولمبي، للمشاركة في منافسات بطولة أولمبياد باريس 2024؛ وذلك بسبب استعدادات الفريق لخوض بطولة الدوري الأوروبي.

جيريرو يواصل كتابة التاريخ مع بيرو في كوبا أمريكا جوناثان ديفيد: المهمة لم تكتمل بعد تريزيجيه يعلق على عدم مشاركته في الأولمبياد


ونشر محمود حسن تريزيجيه، رسالة عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "بالتوفيق لمنتخب مصر الاوليمبي في أولمبياد باريس ٢٠٢٤، سعيد بثقة الجهاز الفني للمنتخب".

وتابع:" وكنت أتمنى المشاركة في هذا المحفل الكبير وتمثيل منتخب بلدي".
 

مقالات مشابهة

  • جوزاة توكسيك.. طرح أغنية "لو زعلان" بصوت ماجد المهندس
  • ويل سميث مغني في حفل توزيع جوائز BET 2024
  • فارس الخليل يترجل
  • وكان الله بالسر عليمًا
  • تريزيجيه يعلق على عدم مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • منافسة قوية بين نادي سعودي والشباب لضم هتان باهبري
  • تنظيم كأس الدار البيضاء للبادل خطوة أخرى في اتجاه احتضان المنافسات الدولية
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأولمبياد بسبب اليوروباليج
  • يوسف حيدر يفوز بفضية العالم للقفز بالمظلات في سلوفينيا
  • 90 مشاركا في بطولة ربكوت للرماية بثمريت