أقام ميدان فروسية الأحساء، اليوم, حفل سباقه الرابع عشر لموسم 1445هـ، بدعم من نادي سباقات الخيل وميدان فروسية الأحساء، وذلك على مضمار الميدان في المحافظة.

وتكوّن السباق من ثمانية أشواط، بلغت جوائزها 000,120 ريال، بمشاركة 139 خيلاً، فاز بالشوط الأول فئة مفتوح الدرجات الخيل العربية +3 (إنتاج مستورد ) الجواد "كريم ع ع " بقيادة الخيال مهدي الحبيل، وفاز بالشوط الثاني فئة الخيل المبتدئة مواليد 2021 (إنتاج سعودي) الجواد "تاريا" للخيال راكان العبيد، وفي الشوط الثالث فئة مفتوح الدرجات مواليد 2020 (إنتاج سعودي ) فاز الجواد "سان ريمو" بقيادة الخيال مهدي الحبيل، فيما فاز بالشوط الرابع فئة الخيل الرابحة من 1-3 +4 (إنتاج سعودي) الجواد "نباش" للخيال خالد الشرار.


أما الشوط الخامس فئة الخيل المبتدئة المتمرنين (+4 ) (إنتاج سعودي) فاز الجواد "اوش" بقيادة الخيال عبدالله الحميد، وفاز بالشوط السادس فئة مفتوح الدرجات مواليد 2021 (إنتاج سعودي ) الجواد "ميسترو برو" بقيادة الخيال خالد الشرار، فيما فاز بالشوط السابع فئة مفتوح الدرجات (+4) (إنتاج سعودي ) الجواد "ولد ناسكه" بقيادة الخيال مهدي الحبيل.

واختتم الحفل بشوط الكأس الشوط الثامن فئة مفتوح الدرجات مواليد 2020 (إنتاج سعودي) بتتويج الجواد "معدال" بقيادة الخيال راكان العبيد.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ميدان فروسية الأحساء بقیادة الخیال إنتاج سعودی

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، «نشهد لحظات غالية في حياة نخبة من شباب هذا الوطن، اجتهدوا وثابروا طوال فترة دراستهم، يقفون اليوم في صلابة حراسًا للأمن، ليؤكّدوا أنّهم جديرون للإنضمام الى صفوف عطاء رجال الشرطة لترسيخ دعائم الإستقرار لهذة الوطن العظيم.

وأضاف وزير الداخلية خلال كلمته بحفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي، قائلًا: «من دواعي الفخر والاعتزاز مواكبة احتفالنا اليوم لذكرى نصر اكتوبر المجيد، الذي جسد بطولات ملحمة أبهرت العالم، وبهذه المناسبة يسعدني وهيئة الشرطة أن أتوجه بالتحية والتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة راجين المولى عز وجل أن يكلل مسارات التكاتف والتكامل بين جناحي الأمن بالأمة المصرية للمزيد من التوفيق والسداد».

وتابع: «مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات والتطوير بكل المجالات مدعومة بإرادة وطنية لبناء دولة حديثة، مما كان له عظيم الأثر في قدرة الدولة على مواجهة المتغيرات والأزمات المتتالية الناجمة عن تصاعد حدة الصراعات والاضطرابات على المستويين الإقليمي والدولي، والتي ألقت بظلالها السلبية على المقدرات السياسية والاقتصادية لشعوب العالم، وفرض على بلادنا تحديات كبيرة بحكم موقعها الجغرافي والمسئويات الواقعة على عاتقها لدورها الريادي في المنطقة».

مقالات مشابهة

  • الوحدات يرفض الفوز ويعود بنقطة من ميدان الشارقة
  • ألغاز وأساطير في أعماق البحر الأحمر.. الاستكشافات البحرية تصل إلى عالم الخيال والغرائب
  • البلوي توج الفائزين على أرض ميدان نجران.. كؤوس الاتحاد السعودي للهجن الأولى سعودية
  • الجيش الإسرائيلي يقيم منطقة عسكرية مغلقة بالشمال
  • مَن هو أول نبي روَّض الخيل وركبها؟.. وصفه الله تعالى بـ«الحليم»
  • وحيدا في الساحة يقاتل.. حزب الله أسير "الخيال الدعائي"
  • التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة
  • “نادي سباقات الخيل ” يختتم موسمه في الطائف
  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي
  • وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات