شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مصر حبس أمرأة أنهت حياة أطفالها باستخدام حبوب سامة لحفظ الحبوب، صراحة نيوز 8211; أمرت النيابة العامة في مصر بتجديد حبس سيدة متهمة بقتل أطفالها الثلاثة باستخدام حبة حفظ الغلال السامة 15 يومًا على ذمة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر : حبس أمرأة أنهت حياة أطفالها باستخدام حبوب سامة لحفظ الحبوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر : حبس أمرأة أنهت حياة أطفالها باستخدام حبوب...

صراحة نيوز – أمرت النيابة العامة في مصر بتجديد حبس سيدة متهمة بقتل أطفالها الثلاثة باستخدام حبة حفظ الغلال السامة 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها “رؤيا” ، فقد اصطحبت السيدة أطفالها للتنزه، وأثناء التنزه قدمت لأطفالها الطعام” والعصائر تحتوي على “حبة الغلة”.

انتقام من زوجها

وجاء تصرف السيدة، انتقامًا من زوجها التي قامت بخلعه، وإصراره على أخذ الأطفال منها في حضانته.

وتلقت السلطات المصرية بلاغا في شهر حزيران/يونيو الماضي من مستشفى سوهاج الجامعي يفيد وصول أطفال تبلغ أعمارهم (8 7 و 6 سنوات)، مصابين بحالة إعياء، إذ توفيت ابنتان أثناء تقديم الإسعافات الأولية، قبل الإعلان عن وفاة شقيقهما، لاحقا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأمن السيبراني» يدعو لحفظ البيانات في التخزين السحابي

أبوظبي: عماد الدين خليل
دعا مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات الأفراد، إلى حفظ وتخزين البيانات في التخزين السحابي، مؤكداً أنه في عصرنا الرقمي يُعد تأمين البيانات في التخزين السحابي أمراً ضرورياً، لتفادي مخاطر الوصول غير المصرح به وفقدان البيانات وانتهاك الخصوصية.
وأكد أهمية اختيار خدمات سحابية آمنة، واستخدم كلمات مرور قوية، وتفعيل المصادقة متعددة العوامل، وإدارة إعدادات الخصوصية بعناية؛ لتفادي مخاطر الوصول غير المصرح به.
وحدد 6 نصائح أساسية للحفاظ على أمان تخزين الأفراد السحابي؛ وهي: «اختيار خدمة تخزين سحابي تتميز بخصائص قوية لتشفير البيانات، ومراجعة وتحديث إعدادات المشاركة بانتظام، وتفعيل المصادقة متعددة العوامل لتعزيز الأمان، وإنشاء حسابات منفصلة عند الضرورة، وتجنب إضافة المعلومات الحساسة إلى التخزين السحابي، وتجنب مشاركة التخزين السحابي مع أشخاص غير مصرّح لهم».
في سياق متصل، حدد مجلس الأمن السيبراني 4 إجراءات لسهولة وسلامة مشاركة البيانات وتأمينها عبر وسائط التخزين المحمولة USB.
وأوضح أن إجراءات تأمين وسائط التخزين المحمولة هي: «تعزيز كلمات المرور، وتشفير البيانات عبر استخدام أدوات التشفير المدمجة، والاحتفاظ بنسخ احتياطية بشكل منتظم، وحفظ وسائط التخزين عند عدم استخدامها وتخزينها في مكان آمن لمنع الوصول غير المصرح به أو السرقة».

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الحبوب والأعلاف بالأسواق اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024
  • «الأمن السيبراني» يدعو لحفظ البيانات في التخزين السحابي
  • بمادة سامة.. فتاة تحاول إنهاء حياتها في الوراق والنيابة تحقق
  • سؤال برلماني بشأن أثر التغيرات المناخية على الإنتاجية الزراعية
  • أزمات فتوح مع الزمالك تهدد مستقبله.. وهؤلاء أنهت المخدرات مسيرتهم الكروية
  • مصر تتلقى عروضا لشراء القمح لتأمين احتياجاتها مع تصاعد التوترات الإقليمية
  • النمر : لابد من أخذ حبوب هرمون الغدة الدرقية على معدة فاضية
  • أفضل ٤ أطعمة تنظم الكوليسترول في الدم.. ما علاقة التمارين الرياضية؟
  • "أنهت حياتها بمادة سامة".. نص أقوال فتاة البراجيل بقتل شاب على يد خطيبها السابق
  • زراعة الذرة بالبحيرة بين الإنقراض والاستمرار