أكد السفير أيمن الدسوقي، سفير مصر في غانا، أن الدواء المصري متوفر في الصيدليات الغانية، ويتميز بالسعر المناسب والجودة العالية. 

أحمد موسى بكشف أهمية زيادة الصادرات مع غانا (فيديو) أحمد موسى يكشف تفاصيل مؤتمر الرخاء الإفريقي في غانا (فيديو) العلاقات المصرية الغانية

وأوضح خلال حواره في برنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى على قناة “صدى البلد”، خلال حلقة خاصة من غانا، أن هناك تحرك إيجابي بين مصر وغانا في المجال العسكري، حيث قام مدير المخابرات العسكرية الغانية بزيارة عدد من المعاهد العسكرية في مصر وأشاد بجودتها.

وأضاف السفير المصري في غانا أنه من الممكن زراعة الأرز في غانا للاستفادة من أراضيها، مما يشير إلى توجهات لتعزيز التعاون الزراعي بين البلدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غانا أحمد موسى السفير المصري الدواء المصري الإعلامي أحمد موسى قناة صدى البلد إعلامي أحمد موسى فی غانا

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلا "شكرا لمواقف سيادتك مع شعب مصر العظيم، يجب أن تكون لدينا الشجاعة للشهادة الحقيقية ولا نخشى إلا الله سبحانه وتعالى".

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو) أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "سيادتك اخترت قرار صعب جدا وتحملت كل المشاكل والتحديات والصعوبات لوقف كل التدخلات في شئون مصر الداخلية ورفضت التهديدات والضغوطات".

القول الفصل في 3 يوليو

واستطرد "كان القول الفصل منك يا سيادة الرئيس في 3 يوليو 2013 عندما انحزت للشعب المصري ولا يمكن لأحد أن ينسى هذه الوقفة الشريفة والانحياز الكامل للشعب المصري".

وأكمل "قلت يا سيادة الرئيس مع القوات المسلحة لـ 33 مليون مصري نزلوا الشارع نعم نحن معكم ونرفض تهديدكم وترويعكم، ولا زلت سيادتك تتحدى الجميع وترفض الضغوط وعدم التخلي عن حقوق مصر وأكدت أن سيناء مصرية وستبقى هكذا".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعلن موعد الإعلان عن الخكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو)
  • أزمة نقص الأدوية في مصر: تحديات ومعاناة المرضى
  • ارجوك أعطنى هذا الشريط!
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير اليونان بمصر
  • أماكن بيع الأدوات المنزلية في القاهرة والجيزة.. أسعار مناسبة وجودة مميزة
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • «هيئة الدواء» تسحب مستحضر حيوي من الصيدليات لعدم مطابقته للمواصفات