شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أيمن أشرف يوجه رسالة نارية إلى جماهير الأهلي عقب رحيله، أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي السابق لمدة موسمين، في اطار الخطة الفنية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أيمن أشرف يوجه رسالة نارية إلى جماهير الأهلي عقب رحيله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أيمن أشرف يوجه رسالة نارية إلى جماهير الأهلي عقب رحيله

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي السابق لمدة موسمين، في اطار الخطة الفنية التي وضعها المسؤولين داخل النادي، من أجل العديد من الصفقات خلال الفترة الحالية، لتصبح صفقة أيمن أشرف أولى صفقات البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.

البنك الأهلي يقترب من الحصول على خدمات ثنائي الزمالك في الصيف

ووجه أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى الجماهير الحمراء، عقب رحيله عن الفريق والتعاقد مع البنك الأهلي، لاسيما أنه هناك العديد من الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن وجود عرض من قبل نادي الزمالك، للتعاقد مع اللاعب.

وتابع: "احب اشكر جمهور النادي الأهلي العظيم علي المساندة الدائمة واشكر مجلس الإدارة واشكر كل الاعبين ال انا زملتهم و كل الاجهزة الفنية اللي اشتغلت معاهم، لقد بذلت كل ما استطاع من جُهد وتضحيات من اجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسم ايمن اشرف".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ رضا حجازي بعد رحيله من منصب وزير التربية والتعليم

كتب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سابقا، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي رسالة شكر عن الفترة التي قضاها بتولية منصب وزير التربية والتعليم.

وجاءت رسالة شكر رضا حجازي كالتالي "أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة"

وتابع قائلًا: "لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشئون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني".

واختتم حجازي قائلًا: "أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللقيادة السياسية، والرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح وتطوير النظام التعليمي في مصر، أتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل".

وتابع: "حان الوقت لخدمة الوطن من موقع أخر والعودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة".

مقالات مشابهة

  • قائمة حركة المحافظين الجديدة 2024
  • بالأسماء.. ترشيحات حركة المحافظين الجديدة
  • أول تعليق لـ رضا حجازي بعد رحيله من منصب وزير التربية والتعليم
  • هل يكتفي الأهلي بصفقة يوسف أيمن لدعم دفاعاته بالموسم الجديد؟
  • أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة