بوابة الوفد:
2024-07-03@14:58:10 GMT

محافظ الفيوم ينعي وفاة رئيس نادى القضاة

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

نعى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وفاة المستشار محمد جمعه رئيس نادى قضاة الفيوم، والذي وافته المنية اليوم السبت.

وتقدم محافظ الفيوم، بالتعازي القلبية لأسرة المغفور له بإذن الله، سائلين الله العلى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

المحافظ يستقبل سفير تونس

ومن جهة أخرى استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، محمد بن يوسف، سفير دولة تونس الشقيقة بالقاهرة، وحرمه، وذلك على هامش زيارتهما لعدد من المناطق السياحية والأثرية بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والدكتور معتز عبد الفتاح مدير عام السياحة بالمحافظة.

خلال اللقاء، استعرض محافظ الفيوم، جهود الدولة المصرية في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمختلف القطاعات، موضحاً محوري البنية الأساسية والتمكين الاقتصادي، ضمن خطط تطوير الريف المصري، كما ألقى الضوء على خطط المحافظة للترويج السياحي للمناطق السياحية والأثرية التي تتفرد بها، وجهود تطوير قرية تونس كونها أحد المزارات السياحية المهمة على ساحل بحيرة قارون.

كما استعرض المحافظ، عدداً من المقومات السياحية والأثرية بالمحافظة، وما تتمتع به من بيئات طبيعية متفردة، وكذا الحرف اليدوية والتراثية التي تشتهر بها الفيوم، وجهود المحافظة في فتح منافذ تسويقية جديدة لأرباب هذه الحرف، لإتاحة المزيد من فرص العمل والنهوض بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي للعاملين بهذه الحرف والصناعات.

ولفت الأنصاري، إلى سعي المحافظة الدؤوب لتغيير مفهوم زيارة اليوم الواحد للفيوم، لتكون عدة أيام، وتنمية الوعي السياحي والأثري للمصريين والأجانب، بالأماكن السياحية والأثرية بالمحافظة.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية تونس، عن سعادته بزيارة محافظة الفيوم، مثمناً الاستقبال الحافل وكرم الضيافة من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مشيداً بجهود الدولة المصرية في تنمية الريف المصري.

كان محمد بن يوسف، سفير دولة تونس، وحرمه، قد تفقدا اليوم خلال زيارتهما لمحافظة الفيوم، متحف الكاريكاتير، ومدرسة تعليم صناعة الفخار بقرية تونس، وشلالات وادي الريان، وجبل المدورة، إضافة إلى معبد قصر قارون الأثري.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم نعي نادي القضاة وفاة رئيس السیاحیة والأثریة محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم ضمن حركة المحافظين 2024.. الأصغر سنا

تولى الدكتور محمد سامي التوني منصب نائب محافظ الفيوم خلفًا للدكتور محمد عماد، وذلك ضمن تشكيل الحكومة الجديد، وإعلان حركة المحافظين 2024 ونوابهم، وهو أحد أصغر نواب المحافظين، مما يؤكد توجه الدولة لتمكين الشباب في مواقع المسؤولية منذ بدء عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أصغر نائب لمحافظ الفيوم 2024

ويعد «التوني» الأصغر سنًا بين من تولوا منصب نائب محافظ، كما أنّه كان الأصغر سنًا أيضًا بين من تولوا إدارة الملفات الإعلامية بالمؤسسات الحكومية، ويأتي تعيينه ضمن حرص الدولة على الدفع بالعناصر الشابة والواعدة لتولي المناصب القيادية، بهدف الارتقاء بالمواقع الخدمية ودفع عجلة التنمية، وكذلك تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

من هو الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم الجديد؟

وأكدت مصادر حكومية مطلعة في تصريحات خاصة لـ«إكسترا نيوز»، إنّ الدكتور محمد سامي التوني تولى منصب نائب محافظ الفيوم 2024 فمن هو؟

- عمل الدكتور محمد سامي التوني معاونًا لمحافظ الفيوم إلى جانب عمله متحدثًا رسميًا للمحافظة في 5 أكتوبر 2021.

- تولى الدكتور محمد سامي التوني منصب المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم في ديسمبر 2019.

- عمل في مكتب وزير الصحة والسكان منذ عام 2014 بعد تخرجه في كلية الطب وجراحة الفم والأسنان بتقدير عام جيد جدًا، واستمر عمله بمكتب الوزير حتى عام 2017.

- كُلف عام 2017 بالعمل متحدثًا رسميًا باسم الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء برئاسة مجلس الوزراء.

- انتقل في 2019 للعمل متحدثًا رسميًا باسم محافظة سوهاج ومديرًا لإدارة العلاقات العامة والإعلام.

يذكر أنّ «التوني» حصل على العديد من الدورات التدريبية من أكاديمية ناصر العسكرية، والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية للدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم الجديد
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم
  • تعرف على الدكتور محمد التونى نائب محافظ الفيوم فى التشكيل الجديد 2024
  • حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد
  • محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم ضمن حركة المحافظين 2024.. الأصغر سنا
  • غرفة عمليات لتأهيل المواقع السياحية والأثرية في العراق
  • مجلس الاتحاد السكندرى يجتمع مع سفير فرنسا على خلفية تنظيم اولمبيات باريس
  • محافظ الفيوم يتابع وضع الاشتراطات البنائية الجديدة للقرية
  • محافظ الفيوم يتابع آخر الإجراءات لوضع الاشتراطات البنائية الجديدة لقرية تونس
  • الجمعه.. بدء اختبارات نادى"سيتى كلوب"فى الفيوم