منوعات، ما أكلته وزيرة الخزانة الأميركية بالصين جعلها تنحني لمسؤول ببكين!،قد يكون فطر الهلوسة هو السبب في انحناءات عدة قامت بها وزيرة الخزانة الأميركية جانيت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما أكلته وزيرة الخزانة الأميركية بالصين.. جعلها تنحني لمسؤول ببكين!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما أكلته وزيرة الخزانة الأميركية بالصين.. جعلها...
قد يكون "فطر الهلوسة" هو السبب في انحناءات عدة قامت بها وزيرة الخزانة الأميركية جانيت يلين خلال استقبال مسؤول صيني لها، والتي اثارت غضب الأميركيين وطالبوا بمساءلتها.وبحسب الصحف الأميركية التي نقلت عن مصادر أن يلين قصدت خلال زيارتها الأخيرة الى الصين مطعما وطلبت أربعة حصص من "فطر الهلوسة" على العشاء قبل ثلاث ليال من اجتماعهما.ولفطر "جيان شو تشينغ" ، خصائص مخدرة إذا لم يتم طهيه جيدًا ، ويشكل جزءًا من طبق تقليدي في الصين وقد طلبته يلين في مطعم بكين يي زو يي وانغ في 6 يوليو.وبعد ثلاثة أيام التقت بالمسؤول الصيني وقامت ببادرة غير عادية، عندما انحنت أكثر من مرة. وأظهرت اللقطات يلين وهي تقترب من نائب رئيس الوزراء هي ليفينغ، نظيرها الصيني، وتنحني عدة مرات وهي تصافح يده بحماس.وقال الموظف السابق في البيت الأبيض برادلي بلاكمان، الذي خدم أثناء إدارة الرئيس جورج دبليو بوش، لصحيفة "نيويورك بوست" New York Post إن هذه الحركة كانت غير لائقة.وشارك بعض مستخدمي "تويتر" نفس الآراء، ووصفوا الانحناء بأنه محرج للولايات المتحدة.ونشرت مدوّنة طعام محلية عبر موقع "ويبو" الصيني أن يلين والوفد الأميركي تناولوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحيفةNY: إدارة بايدن تخشى فرض عقوبات جديدة ضد روسيا خوفا من ارتفاع النفط

الولايات المتحدة – نقلت صحيفة NY عن مصادرها أن البيت الأبيض يخشى فرض عقوبات جديدة ضد روسيا تفاديا لارتفاع أسعار النفط والإضرار بحملة جو بايدن الانتخابية.

وبحسب الصحيفة الأمريكية، اقترحت الخزانة الأميركية فرض قيود جديدة على ناقلات النفط الروسية، دون قرارات بهذا الخصوص بعد من الإدارة الرئاسية

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حين يريد مسؤولو وزارة الخزانة إخراج الناقلات الروسية من الخدمة، يشعر المستشارون الاقتصاديون في البيت الأبيض بالقلق من أن ذلك سيخاطر بارتفاع أسعار النفط هذا الصيف وارتفاع أسعار البنزين في الولايات المتحدة، مما قد يضر بحملة إعادة انتخاب بايدن.

يشار إلى أن وسائل إعلام غربية ذكرت في وقت سابق أن الاتحاد الأوروبي، ضمن الحزمة الـ14 من العقوبات المناهضة لروسيا، قام بمنع 27 سفينة شحن تحمل النفط الروسي من دخول موانئه.

بينما نقلت “نيويورك تايمز” عن مصادرها أن القيود المقترحة على ناقلات النفط الروسية “لا تزال قيد الدراسة ولن يتم اعتمادها في المستقبل القريب”.

من جهتها، أكدت روسيا مرارا أن البلاد ستتعامل مع ضغوط العقوبات التي بدأ الغرب يمارسها على روسيا منذ عدة سنوات وما زالت تتزايد.

وأوضحت موسكو أن الغرب يفتقر إلى الشجاعة للاعتراف بفشل العقوبات ضد روسيا الاتحادية. فضلا عن الآراء الصاعدة والمتكررة في الدول الغربية نفسها ومفادها بأن العقوبات ضد روسيا غير فعّالة.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • بسبب وجهة نظر «الفيدرالي» الحذرة.. عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات يتماسك عند مستوى منخفض
  • صحيفةNY: إدارة بايدن تخشى فرض عقوبات جديدة ضد روسيا خوفا من ارتفاع النفط
  • رئيس جامعة صحار يبحث تعزيز التعاون مع مؤسسات صينية 
  • متوسط سعر العائد على أذون الخزانة يتخطى 26% في عطاء «المركزي» اليوم
  • قضية أقنعة السيباب.. الحبس الشديد لمسؤول سابق في المثنى لتورطه بهدر 6 مليارات دينار
  • مصر ضيف شرف معرض «شيان» السياحي بالصين 9 أغسطس
  • جامعة قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع جامعة فوجو للعلوم التطبيقية بالصين
  • إجلاء الآلاف بعد تسرب المياه من سد بالصين
  • راشيل ريفز.. أول إمرأة تعتلي منصب وزيرة الخزانة البريطانية
  • راشيل ريفز.. أول امرأة تتولى منصب وزيرة الخزانة في بريطانيا