أخطرت مجموعة بودي جروب، الوكيل المحلي لعلامة بايك الصينية في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بأحدث قائمة سعرية لسيارات بايك في السوق المحلية، وشملت القائمة الأسعار الجديدة للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7، والتي تعتمد على محرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، بقوة قدرها 188 حصان، وعزم أقصى للدوران 275 نيوتن/ متر.

 

وتستعرض بوابة الوفد الإلكترونية في السطور التالية أبرز مواصفات السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7 وكذلك السعر الجديد للسيارة التي شهدت زيادة بدايةً من اليوم الموافق 27 يناير 2024.

 

أبرز مواصفات السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7

 

وتزخر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7، بالكثير من وسائل الأمان، في مقدمتها الوسائد الهوائية، وأنظمة الفرامل المتعددة، وعدد 12 حساسا موزعة على جميع زوايا السيارة، وادارات الموجود بالسيارة و عدد 8 كاميرات حتي تتضح لك الصورة الخارجية كاملة لكل جوانب السيارة.

 

كما تأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7 بأنظمة مساعدة فى القيادة الذكية APA Smart، ونظام ذاتي لركن السيارة، ونظام القيادة الذاتي فى الطرق المزدحمة من دون، ونظام IACC لتثبيت السرعة وتحديد وجهة المركبة دون الإمساك بعجلة القيادة.

 

وتُقدم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7 بمصابيح أمامية Galaxy LED مع إضاءة نهارية عالية الجودة، وفتحات تهوية أمامية، ومقابض ذكية مخفية تخرج لك فور القرب منها، ومرايات قابلة للضم مع قفل السيارة، كما دعمت ببعض الكماليات ومن أبرزها شاشة وسائط 12.3 بوصة، و شاشة معلوماتية ، وشاشة تحكم بتكييف السيارة.

 

 

أسعار السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7

 

 تتوافر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بايك x7، حالياً بفئة واحدة فقط من التجهيزات "PREEMIUM" بسعر 2 مليون و250 ألف جنيه.

 

جدير بالذكر أن شهر يناير الجاري قد شهد زيادات كبيرة رسمية على أسعار العديد من العلامات التجارية المتوافرة في سوق السيارات المصرية.

 

كذلك وصلت الزيادات غير الرسمية “الأوفر برايس” على كافة أنواع السيارات إلى أرقام غير مسبوقة بلغت نحو 500 ألف جنيه لبعض الموديلات في ظل استمرار أزمة نقص المعروض التي تعاني منها السوق المحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايك بايك X7 بودي جروب

إقرأ أيضاً:

ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النائب عادل اللمعي، رئيس غرفة الملاحة في بورسعيد، وعضو مجلس الشيوخ، على أن الغرفة بصدد الانتهاء من إجراءات تأسيس أول شركة مساهمة للعمل في مخلفات السفن تمهيدا لتدشينها ديسمبر المقبل، وذلك برأسمال 100 مليون جنيه، في إطار اهتمام الغرفة بدعم صناعة النقل البحري.

 

ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه

 

 

وأشار، خلال استقبال اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد ، مجلس إدارة غرفة الملاحة، إلى أن مهن البحر من أقدم المهن في المحافظة، ولذلك لابد من العمل على تطويرها وحل المشكلات التي تواجه أصحاب المهن وأصحاب التوكيلات الملاحية.

وأكد رئيس غرفة الملاحة، على أن العاملين بالملاحة والمهن غير المباشرة يمثلون قطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، لافتًا إلى أنهم يسعون لتذليل كافة العقبات لخدمة هذا القطاع من خلال توفير خدمات مناسبة والتي من بينها إنشاء نادي غرفة الملاحة ببورسعيد في أرض النوادي غرب بورسعيد.

كما أكد النائب عادل اللمعي، على أنه سيجرى إعادة ربط البواخر في ميناء غرب بورسعيد، لتنشيط الخدمات الملاحية واللوجيستيات والحركة التجارية، وذلك بعد أن صدق على ذلك الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه
  • ملاحة بورسعيد: تأسيس أول شركة لمخلفات السفن برأسمال 100 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة في السوق السوداء بـ 18 مليون جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ18 مليون جنيه
  • شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟
  • محافظ المنيا يتفقد محطة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العُملة بـ 18 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 18 مليون جنيه
  • 18 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • طلاق داخل حفل زفاف.. «نهاد» تطلب نفقة وتعويضا نفسيا بـ1.5 مليون جنيه