تواصل ليلى عبداللطيف، خبيرة الأبراج، الكشف عن تنبؤاتها للوسط الفني، وذلك بعد أن توقعت طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، قبل حدوثه بأيام قليلة، وكذلك ترد على الانتقادات التي وجهت لها، خلال الأيام القليلة الماضية.

ليلى عبداللطيف ترد انتقادات الجمهور

وقالت ليلى عبد اللطيف، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنها ليست منجمة، وليس لها علاقة بعالم النجوم نهائيا، ودائما تردد «كذب المنجمون ولو صدقوا ولو صدفوا»، وأنها تملك إلهاما وإحساسا قويا، بحسب قولها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى ألا يحدث توقعها بشأن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وأضافت أن العديد خرج لانتقادها بعد طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ولم يفكروا بشأن علاقتها بما حولها، وأنها تملك أولادا وأحفادا، وأبدت استياءها الشديد بشأن ما حدث معها، خلال الأيام القليلة الماضية.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وعن علاقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، قالت ليلى عبد اللطيف: «إنها ترى حياة عاطفية أخرى لشيرين عبدالوهاب، حتى لو رجعت لحسام حبيب، سينفصلان مرة أخرى، وأنها تتوقع عودتها مرة أخرى لحياتها الفنية، وتحقيقها نجاحات كبيرة، خلال الفترة المقبلة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف شيرين عبد الوهاب حسام حبيب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد رفعت

قال الدكتور أحمد أشرف عيسى الطبيب المعالج للراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، أن لم يكن في نيتي أبدا الظهور إعلاميا، ولكن كثرة الأكاديث واللغط الطبي وراء ظهوري لتوضيح الأمر.

أنهيار نادر شوقي بالبكاء أثناء حديثه عن أحمد رفعت شقيق أحمد رفعت: أسألو أحمد دياب ايه اللى حصل


أضاف عيسى في تصريحات مع الاعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: عقب فصل أحمد رفعت من على جهاز التنفس الصناعي، تم تشكيل عدد اللجان من أجل بحث حالة أحمد رفعت، وتم عمل قسطرة له على القلب، وأحمد رفعت كان يعاني من جلطة في القلب.
وواصل: رفعت كان يحتاج من ٤٠ إلى ٤٥  يوم بعدما اكتشفنا أنه يعاني من جلطة في القلب من أجل أخذ راحته وحالة رفعت لم تكن تحتاج إلى جهاز صدمات وفقا لما أكده الخبراء الأجانب.
وتابع: كل شئ بإرادة الله، وأحمد رفعت ذكر أنه تعرض. اضغط نفسي شديد، وأحمد رفعت اليوم كان كويس وكان مع أصحابه يشاهدون المباراة، وكل شئ كان جيد قبل وفاته .
وأكمل: كنا نشعر أن احمد رفعت طيلة الأيام الماضية أنه أصبح جيد وحالته رائعة، ولكن ما حدث اليوم هو قضاء وقدر وحدث له توقف كامل لعضلة القلب.

رحيل رفعت وواقعة إريكسن.. درس وجرس إنذار لمسؤولي الرياضة في مصر


وأختتم: أهل أحمد رفعت وهما الأدرى بالحديث عن الضغط الذي تعرض له، ووكيل أعماله هو الأدرى بحجم الضغوطات الذي تعرض له، وبلغوني بما حدث لأحمد رفعت في فجر اليوم، وما عانى منه أحمد رفعت هو متلازمة القلب المنكسر

مقالات مشابهة

  • صورة صادمة لشيرين بعد إعتداء حسام حبيب عليها!
  • مشاجرة وتدمير استوديو تسجيل.. نشر فيديو مثير لشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
  • بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية..تصريحات جديدة من حسام حبيب بشأن ضربه شيرين
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة عن السبب الحقيقي وراء خناقات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • العرافة ليلى عبداللطيف تتوقع حدثا خطيرا في اليمن وعودة هذه الشخصية للحكم
  • القبض على حسام حبيب في اتهامه بضرب شيرين عبدالوهاب
  • «لن ينقذك سوى نفسك».. رسالة مي كساب لشيرين عبدالوهاب
  • تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام