شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرئيس السيسى يتابع الاستراتيجية المستقبلية لقطاع الطيران المدنى، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، والمهندس يحيى زكريا .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس السيسى يتابع الاستراتيجية المستقبلية لقطاع الطيران المدنى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس السيسى يتابع الاستراتيجية المستقبلية لقطاع...

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، والمهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة الاستراتيجية المستقبلية لقطاع الطيران المدني، حيث تم عرض أهداف تطوير القطاع خلال الفترة المقبلة، والموقف التنفيذي للأعمال الجارية في هذا الصدد، خاصةً ما يتعلق بتحديث المطارات وزيادة طاقتها الاستيعابية، والتوسع في شبكة الخطوط الجوية، وتطوير أسطول الطائرات بشركة مصر للطيران، إلى جانب تطوير نظم الملاحة والمراقبة الجوية، وكذلك المرافق والمنشآت الخدمية ذات الصلة بالقطاع.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه في هذا الإطار بمواصلة الجهود المكثفة للنهوض بقطاع الطيران المدني، بهدف الارتقاء بوضعيته التنافسية إقليمياً وعالمياً، بما يتكامل مع عملية التنمية الشاملة بالدولة، ولاسيما من خلال الاعتماد على الدراسات المنهجية ذات المستوى العالمي للتطوير والتحديث ورفع كفاءة أداء العمل، وتعظيم الاستفادة من المزايا التفضيلية التي يوفرها الموقع الجغرافي لمصر، وعلى النحو الذي يعزز التكامل بين قطاعي الطيران والسياحة، ويحقق إضافة ملموسة للدخل القومي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطیران المدنی

إقرأ أيضاً:

رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني يتابع التطورات الأخيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي التطورات الأخيرة من وزارة الصحة بحضور وزراء الصحة والسياحة والأشغال، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

كان قد كشف موقع أكسيوس أن الانفجارات في لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية ضد شبكة اتصالات حزب الله، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى .. القوات المسلحة تتعاون مع أجهزة الدولة لتنفيذ مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • الطيران المدني” تُصدر تصنيف مقدِّمي خدمات النقل الجوي
  • وزير الطيران المدني يناقش تطوير المطارات المصرية مع شركة CSCEC الصينية (صور)
  • رئيس الطيران المدني : الخطاب الملكي أكد المرحلة الاستثنائية التي تشهدها المملكة من مشروعات وتطوير وتقدم في مختلف المجالات
  • رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني يتابع التطورات الأخيرة
  • عُمان تُشارك في "تنفيذية الطيران المدني" الخليجية بالدوحة
  • رئيس الوزراء يدعو المجتمع المدني للتعاون لتحقيق أهداف مبادرة "بداية"
  • رئيس الوزراء يتابع الخطة الاستثمارية لمشروعات الطاقة المتجددة
  • رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير أداء سوق الأوراق المالية
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات»