حقق اللاعب أيمن الزناتي، لقبا جديدا، بحصوله على الميدالية الفضية الفئة العاشرة في منافسات الزوجي المختلط بنهائي بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي.

وشارك لاعبو نادي الإرادة والتحدي في محافظة كفر الشيخ، ضمن بطولة مصر الدولية، التي تقام من 24 حتى 27 يناير الجاري، داخل مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

محافظ كفر الشيخ يهنئ للبطل الفائز  

وهنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اللاعب أيمن الزناتي، على فوزه بالميدالية الفضية في نهائي بطولة مصر الدولية، مؤكدا أن الأبطال حققوا إنجازا رياضيا يستحق التقدير، ويثبت تفوق أبطالنا القادرون باختلاف.

وشدد «نور الدين» على اهتمام القيادة السياسية بدعم واكتشاف المواهب الرياضية لذوي القدرات الخاصة، في إطار استراتيجية التنمية المستدامة 2030، التي تدعم الرياضة كحق للجميع. 

إنجاز مشرف ضمن بطولة تنس الطاولة 

في السياق ذاته، قدم الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، في بيان له، التهنئة إلى الأبطال ومجلس إدارة النادي الداعم لأبطاله القادرون باختلاف، مؤكدا دعم المديرية للأبطال الرياضيين، وتعد البطولة بوابة الأمل لجمع النقاط والتأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وأوضح عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة، في محافظة كفر الشيخ، أن أبطال مصر في تنس الطاولة البارالمبي حققوا 7 ميداليات جديدة في اليوم الختامي لبطولة مصر الدولية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ رياضية كفر الشيخ بطولة مصر الدولیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تحرز ذهبية منافسات الفرق بالبطولة الآسيوية للمبارزة المقامة بالكويت

أحرزت كوريا الجنوبية، مساء اليوم الثلاثاء، الميدالية الذهبية في منافسات الفرق لسلاحي (سابر) للرجال و(آيبيه) للسيدات ضمن منافسات البطولة الآسيوية للمبارزة لفئة العمومي التي تستضيفها دولة الكويت حتى بعد غد.

ففي منافسات (سابر) لفرق الرجال، تغلبت كوريا الجنوبية على إيران التي حلت ثانية محققة الميدالية الفضية فيما فازت هونغ كونغ بالميدالية البرونزية.

وفي منافسات سلاح (ايبيه) لفرق السيدات، فازت كوريا الجنوبية على الصين التي نالت بدورها الميدالية الفضية في حين أحرزت هونغ كونغ الميدالية البرونزية.

وتنطلق يوم غد الأربعاء، منافسات سلاح (آيبيه) لفرق الرجال، حيث يواجه المنتخب الكويتي نظيره الكوري الجنوبي إضافة لانطلاق منافسات سلاح (فويل) لفرق السيدات.

وتستضيف دولة الكويت البطولة بمشاركة 350 لاعبًا يمثلون 36 دولة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد تنس الطاولة يشكر لاعبيه: فزنا بـ4 ميداليات في بطولة البارالمبي بالتشيك
  • خبيرة نظافة تحذر من وجود السمكة الفضية في الحمامات
  • كوريا الجنوبية تحرز ذهبية منافسات الفرق بالبطولة الآسيوية للمبارزة المقامة بالكويت
  • الجمعة.. انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة إفريقيا
  • تركي آل الشيخ يستهدف مشاركة النساء في نزالات قتالية
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة أفريقيا
  • 44.4 % تضع إيطاليا في «حرج» بين «الأبطال»!
  • السعودية تتطلع لاستضافة نزالات نسائية في الفنون القتالية المختلطة
  • أحمد خالد يحصد برونزية بطولة أفريقيا للمصارعة الشاطئية بالسنغال