بث مباشر ماتش مصر والكونغو اليوم يلا شوت بدون تقطيع Egypt vs. Congo،يستعد منتخب مصر للمواجهة المرتقبة مع منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار. من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد "لوران بوكو" بكوت ديفوار.

حقق المنتخب المصري تأهله إلى هذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط. ويواجه المنتخب الكونغولي، الذي صعد كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 3 نقاط أيضًا.

تُذاع المباراة على قناة beIN Sports MAX 1، التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة في إفريقيا والشرق الأوسط.

وكلفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الحكم الدولي الجنوب أفريقي توم أبو نجيل بإدارة المباراة، ويساعده عدة حكام آخرين بما في ذلك حكم الفار.

بث مباشر ماتش مصر والكونغو اليوم يلا شوت بدون تقطيع

يستعد المدرب البرتغالي روي فيتوريا لعقد مؤتمر صحفي اليوم لمناقشة المواجهة المرتقبة أمام منتخب الكونغو غدًا، والتحديات التي تواجه منتخب مصر بعد أداء يلبي بعض التطلعات في مرحلة المجموعات، حيث اكتفى الفراعنة بالتعادل في جميع مبارياتهم.

لمشاهدة مباراة (مصر والكونغو) اضغط هنا

لمشاهدة مباراة (مصر والكونغو) اضغط هنا

ويعقد المؤتمران الصحفيان اليوم السبت لمدربي منتخبي مصر والكونغو وفقًا لبروتوكولات البطولة. كما يخوض منتخب مصر تدريباته مساء اليوم، وفي حال التأهل، سيعود الفراعنة من سان بيدرو إلى أبيدجان في منطقة مختلفة عن التي استضافتها في مرحلة المجموعات.

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

وستقام المباراة يوم الأحد الموافق 28 يناير في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

وستكون قنوات بي إن سبورتس هي المحطات التي ستنقل المباراة عبر قنواتها "beIN SPORTS Max HD 1" و "beIN SPORTS Max HD 2" و "beIN SPORTS Max HD 3".

تردد قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة

ويمكن الحصول على تردد قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة، من أجل متابعة المباريات التي سوف تنقلها في بطولة كأس امم أفريقيا لكرة القدم، خصوصا ايضا أن القناة سوف تنقل مباراتين من دور ربع نهائي البطولة فضلا عن مباراتين نصف نهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ومباراة نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، ويمكن متابعتها كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 11680.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: افقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر منتخب الكونغو الديمقراطية مصر ضد الكونغو الديمقراطية محمد صلاح مشاهدة مباراة مصر المنتخب المصري مشاهدة مباراة مصر اليوم مشاهدة مباراة الكونغو الديمقراطية اليوم كأس الأمم الإفريقية كأس أمم أفريقيا بث مباشر تشكيل مصر تشكيل الكونغو الديمقراطية قناة beIN Sports القنوات المفتوحة مصر أمام الكونغو الديمقراطية مصر كأس أمم أفريقيا مصر لايف مصر مباشر مصر مباشر اليوم مصر والكونغو الديمقراطية مباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية مباراة مصر مباشر مباراة مصر والكونغو الديمقراطية مشاهدة مباراة مصر الآن مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مباشر الان موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية مباريات اليوم كأس أمم أفريقيا 2024 مصر اليوم أخبار مصر اليوم حكم مباراة مصر والكونغو الديمقراطية مصر والکونغو

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024، يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة مثيرة ضد منتخب جورجيا، الذي يُعتبر الحصان الأسود للبطولة، مساء اليوم الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا:

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم، وتُبث عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إسبانيا ضد جورجيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مواجهات المنتخب الأسباني في يورو 2024

وصل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد انتصاراته على كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا. في المقابل، جاء منتخب جورجيا في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه المفاجئ على البرتغال، وتعادله مع التشيك، وخسارته أمام تركيا.

يسعى منتخب إسبانيا لمواصلة الأداء القوي، حيث تألق في مرحلة المجموعات بتسجيل 6 أهداف دون استقبال أي هدف، معتمدًا على نجومه مثل لامين يامال، نيكو ويليامز، وألفارو موراتا.

أما جورجيا، فقد خطفت الأنظار بمشاركتها الأولى في البطولة، ونجحت في التأهل بفضل الفوز المفاجئ على البرتغال بهدفين نظيفين، بفضل تألق الثنائي خفيشا كفاراتسخيليا وجيورج ميكوتادزي، بالإضافة إلى أداء مميز من الحارس جيورجي مامارداشفيلي.

في تاريخ المواجهات بين الفريقين، تقابل المنتخبان في 7 مباريات، حيث فاز منتخب إسبانيا في 6 مواجهات، مقابل انتصار وحيد لجورجيا، وسجل الإسبان 19 هدفًا مقابل 4 أهداف لجورجيا.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة إسبانيا وجورجيا بث مباشر دون تقطيع / يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024