صدى البلد:
2024-09-29@05:49:29 GMT

تعرف على موعد طرح أولي حلقات مسلسل "بين السطور"

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

روج الحساب الرسمي لمنصة شاهد على موقع إنستجرام ،  لمسلسل “بين السطور” ، من بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي قبل طرح أولي حلقاته غدًا الموافق 28 يناير.

رانيا فريد شوقي تكشف عن حقيقة تعرضها للسحر.. فيديو مش هشتغل معاه| رباب ممتاز تعلق على أزمتها مع محمد السبكي .. خاص مش هتكمل .. جنات تكشف عن موقفها من المشاركة فى حفلات موسم الرياض |فيديو حبتني عشان كنت زيه.

. رانيا فريد شوقي تتحدث عن علاقتها بـ«هدي سلطان»| شاهد

 يشارك في بطولة مسلسل “ بين السطور ” كل من صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

وتجسد الفنانة صبا مبارك خلال أحداث مسلسل “ بين السطور”  شخصية مذيعة شهيرة، تتورط في جريمة قتل، والتي ستكون سببا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا، كما يُقتل محمد علاء الذي يجسد شخصية بطل رماية خلال الأحداث.

ويذكر أن الفنانة صبا مبارك شاركت مؤخرا في  الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل " ليلة السقوط"، بطولة طارق لطفي، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي، وجسدت خلاله دور امرأة إيزيدية تواجه مشاكل في العراق بسبب أصولها مع الجماعات الإسلامية، وتعيش قصة معاناة وهروب.

مشاركة صبا مبارك في مهرجان البحر الأحمر بدورته الثالثة بفيلم أنف وثلاثة عيون كما شاركت صبا مبارك مؤخرًا في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر، من خلال عرض فيلم أنف وثلاثة عيون بطولة ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل علي ماهر، نور محمود، ومن إخراج أمير رمسيس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل بين السطور اعمال صبا مبارك أعمال منصة شاهد بین السطور صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it

ينافس مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس في قائمة الأعلى مشاهدة على WATCHI، وذلك بعد انطلاق عرضه خلال الأيام الماضية، واحتل المسلسل المركز الأول في الترتيب.


قصة مسلسل تيتا زوزو


والعمل يدور في إطار اجتماعي عائلي لايت، يتناول علاقة الأجداد بأحفادهم واختلاف الأجيال، وتقدم إسعاد يونس ضمن أحداثه شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشكلات وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.


والمسلسل من بطولة إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، عابد عناني، نور محمود، سمر علام، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، مع عدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

 

مسلسل إنترفيو

كما تصدر مسلسل إنترفيو للفنانة الشابة رنا رئيس قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، خلال الأسابيع الماضية، ويحتل حاليًا المركز الثاني في ترتيب الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة «WATCH IT»، وذلك بعد احتلاله المركز الأول في الفترة الماضية.

ويعد المسلسل أول بطولة مطلقة للفنانة الشابة رنا رئيس، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي حول فتاة تذهب لإجراء مقابلة عمل في إحدى الشركات الكبرى وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تلك المقابلة، وهو مكون من مكون من 8 حلقات فقط.

ويشارك في بطولة مسلسل إنترفيو بجانب رنا رئيس، كل من خالد شباط، وميدو عادل، وديانا هشام، وسارة نور، ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر، وخالد جواد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنانة إسعاد يونس في دور الجدة، من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

مسلسل برغم القانون 

خطف مسلسل برغم القانون نظر الجمهور  وذلك بعد  عرض أولى حلقاته، والقضية الاجتماعية التي يتناولها العمل، وتصدره قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في قائمة الأعلى عبر منصة watch it،

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة