البوابة:
2024-07-06@19:10:16 GMT

مسلمو وعرب أمريكا يحسمون موقفهم من ترشح بايدن

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

مسلمو وعرب أمريكا يحسمون موقفهم من ترشح بايدن

أفادت مصادر إعلام أمريكية أن الزعماء المسلمين والعرب في ولاية "ميشيغان" رفضوا لقاء فريق حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن على خلفية الحرب في غزة، مشيرة إلى عزم الجاليتان على عدم التصويت للرئيس الحالي " جو بايدن" في الاتخابات المقبلة.

وأطلق المنظمون من ولايات : ميشيغان، ومينيسوتا، وأريزونا، وويسكونسن، وفلوريدا، وجورجيا، ونيفادا، وبنسلفانيا على الحملة اسم #AbandonBiden، "التخلي عن بايدن".

وأعلنت مجموعات أمريكية مسلمة ، أنهم سيعملون على حشد ملايين الناخبين المسلمين، وتشجيعهم على وقف التبرعات والامتناع عن التصويت لصالح بايدن في انتخابات الرئاسة عام 2024 ما لم يتخذ خطوات فورية لوقف إطلاق النار في غزة.

وأطلق المنظمون من ولايات : ميشيغان، ومينيسوتا، وأريزونا، وويسكونسن، وفلوريدا، وجورجيا، ونيفادا، وبنسلفانيا على الحملة اسم #AbandonBiden، "التخلي عن بايدن".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، وافق مشرعون في مدينة سان فرانسيسكو على قرار يدين حكومة الاحتلال، داعين إدارة بايدن إلى الضغط من أجل إطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين وتقديم المساعدات الإنسانية للمدنيين في غزة.
 

و أشار استطلاع للرأي أجرته مؤسسة جالوب ،أمس الجمعة، إلى أن 66% من الأمريكيين لن يصوتوا لمرشح رئاسي يزيد عمره عن 80 عاما أو متهم بارتكاب جناية.

 

المصدر: شبكة قدس الإخبارية ووكالات أنباء أمريكية

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. إخراج مديرة مدرسة من مكتبها بالقوة بعد رفضها التخلي عن المنصب!

تحولت التغييرات في إدارة إحدى المدارس الهندية إلى أحداث غربية، بعد تداول فيديو يظهر مجموعة أشخاص يقومون بإخراج المديرة السابقة من كرسيها بالقوة بعد استبدالها ورفضها التنحي عن منصبها.

ووقع الحادث في مدينة براياجراج في ولاية أوتار براديش الهندية مما أثار ضجة في البلاد، وفقاً لوسائل إعلام هندية.
وأظهر الفيديو المنتشر كسر باب غرفة المديرة في مدرسة “بيشوب جونسون للبنات” من الخارج، عندما اقتحم ورئيس مجلس إدارة المدرسة مع مجموعة أشخاص يُرجح أنهم من أمن المدرسة، وشوهدوا في الفيديو وهم يصرون على أن تغادر المديرة القديمة المكتب، كي تدخل المديرة الجديدة.

وعندما قاومت المديرة، بدأ أفراد المجموعة بإزاحتها بالقوة من الكرسي، بينما قامت امرأة أخرى بأخذ هاتفها، ثم دفعها رجل نحو باب الخروج وهي جالسة على الكرسي. وأخيراً، تم إخراجها من الكرسي عند باب الخروج وأعيد الكرسي لتنصيب المديرة الجديدة وسط تصفيق من الحضور. وشوهد رجل في الفيديو المنتشر وهو يخبر المديرة السابقة بأنها أُعفيت من منصبها وعليها مغادرة المكتب.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: مناظرة بايدن وترامب الأسوأ في تاريخ أمريكا
  • «حب السلطة».. مديرة مدرسة ترفض التخلي عن منصبها (فيديو)
  • زعيم الأقلية بمجلس النواب الأمريكي يعلن عن اجتماع لكبار أعضاء الحزب الديمقراطي لبحث ترشح بايدن
  • أمريكا وأكلاف الكيان الصهيوني الباهظة
  • مديرة مدرسة ترفض التخلي عن منصبها وتغلق باب مكتبها بالقفل .. فيديو
  • حدث ليلا.. الفصائل الفلسطينية تحذر وتقصف مقر الجيش الإسرائيلي وفيروس مميت ينتشر في أمريكا وبايدن يدافع عن نفسه
  • فيديو.. إخراج مديرة مدرسة من مكتبها بالقوة بعد رفضها التخلي عن المنصب!
  • وزير الخارجية الأسبق: ترشح بايدن وترامب للانتخابات الأمريكية مؤسف
  • استطلاع: 80% من الأمريكيين يعارضون ترشح بايدن لكبر سنه
  • مباحثات أمريكية فرنسية لاستعادة الهدوء في الشرق الأوسط