الوطن:
2024-06-29@14:53:23 GMT

بوسي تطرح أحدث أغانيها «زيه تاني» (فيديو)

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

بوسي تطرح أحدث أغانيها «زيه تاني» (فيديو)

طرحت المُطربة الشعبية بوسي، اليوم السبت، أغنية جديدة، تحمل اسم «زيه تاني»، وهي الأغنية التي تتعاون فيها مع الملحن مدين، وكلمات حسام حسني، وتوزيع يحيى يوسف.

الخروج عن المألوف

قررت «بوسي» في هذه الأغنية الخروج عن المألوف، وما تعود عليه الجمهور منها، إذ تُصنف المطربة في الغالب بأنّها شعبية، وإذا تركت الشعبي، تذهب للأغاني شديدة الحُزن- الدرامية، التي تُعد من التيمة الشعبية، وتيمة المواويل.

وطرحت «بوسي»، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان «مسولي وصبحوا» على موقع «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي، والكليب من إخراج اشرف رمضان.

وكانت المطربة بوسي، قد طرحت مؤخرًا أغنية «أرقص معايا» على طريقة الفيديو كليب، الذي قام بإخراجه محمد القاضي، والأغنية من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، وميكس وماستر هاني محروس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بوسي بوسي المطربة أغنية بوسي

إقرأ أيضاً:

نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024

وسط حضور كبير في مسرح ساحة "النهضة" في الرباط، سجلت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوي كرم أعلى وأكبر نسبة حضور جماهيري في مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، موثقة حضور جماهيري ضخم تخطى كل الأرقام في الحفلات العربية في المهرجان وكان الأكثر حضوراً هذا العام.

وأشعلت نجوي كرم أجواء الحفل وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها طوال وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريباً .

وتنقلت نجوي كرم بين أغنياتها المتنوعة على أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، متصدرة "تريند" مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة في المغرب.

وقدمت نجوي كرم مع دخولها إلى المسرح أمام الجمهور أغنية " ما بستغرب" والتي تهديها دائماً الى الشعب المغربي وملكها الملك محمد السادس، وهي من كلماتها وألحان وسام الأمير، وسط تفاعل الجمهور بها مما جعلها تعيدها مرة أخرى في الأغنيات الختامية للحفل الأسطوري في موازين هذا العام.

وشارك إلي جانبها في السهرة الغنائية مساء أمس الخميس 27 يونيو  الفنان المغربي حفيظ الدوزي.

ختام جولة نجوي كرم في رومانيا

وغادرت نجوى كرم مباشرة عقب الحفل لإحياء آخر حفلاتها الغنائية في جولة " Najwa Stalgia" إلى بوخارست برومانيا ، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا وقاعة مسرح Sala Palatului Bucharest حيث ستقوم بإحياء الحفل مساء يوم 29 يونيو الجاري، وتشاركها فيها المغنية الرومانية "أنتونيا".

وكشفت الفنانة اللبنانية نجوي كرم صورة غلاف الأغنية الأولى والجديدة من أغنيات الألبوم الجديد، والتي صورتها فيديو كليب بعنوان "تعا نقعد"، والتي ستصدر من إنتاج روتانا.

وطرحت النجمة اللبنانية نجوي كرم مؤخرًا ألبومًا بعنوان "كاريزما" وتضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات الشاعر عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

أما الأغنية الثانية في ألبوم نجوي كرم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات الشاعر اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية جاءت بعنوان "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

مقالات مشابهة

  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "ضعف الإحساس"
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها «بتقول جرحتك».. «مفيش ممنوع» يتصدر التريند
  • "بتقول جرحتك".. لطيفة تطرح ثالث كليبات ألبومها الجديد
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب
  • أول كليب بالذكاء الاصطناعي Ai لـ لطيفة يتجاوز مليون مشاهدة