ملامح جميلة وإطلالة مميزة خطفت بها عارضة الأزياء الأوكرانية كارولينا شينو الأضواء، بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال اليابان وحصولها على اللقب، الأمر الذي أثار حالة من الجدل حولها، لتطال لجنة الحكام انتقادات حول اختيارها، الأمر الذي أثار حالة من التساؤلات حول ذلك، لتنقل قناة «المشهد» تفاصيل القصة كاملة ويمكن استعراضها في التقرير التالي.

.

أوكرانية تثير الجدل بعد فوزها بلقب ملكة جمال اليابان.. ما السبب؟

فستان أحمر طويل ظهرت به الأوكرانية «كارولين» وتاج يزين رأسها، لحظة إعلانها فائزة في مسابقة ملكة جمال اليابان، ليكون الأمر غير منصف من وجهة نظر اليابانيين، لاختيارها الفائزة على رغم من كونها ذات أصول أوروبية، فكيف تفوز بمسابقة يابانية؟

View this post on Instagram

A post shared by Al Mashhad المشهد (@almashhadmedia)

علقت عارضة الأزياء، صاحبة الـ26 عامًا، على تلك الواقعة، أنها عاشت في مدينة ناغوريا اليابانية، منذ أن كان عمرها 5 أعوام فقط، الأمر الذي جعلها تتقن اللغة اليابانية بطلاقة، إلا أن ذلك لم يمنعها من مواجهة الكثير من الصعوبات التي واجهتها لقبولها كمواطنة يابانية بسبب شكلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملكة جمال اليابان مسابقة ملكة جمال اليابان

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن رحيل زملائها والمقربين منها، علي ببرنامجها أسرار النجوم، المذاع على راديو نجوم إف إم.

وقالت ميمي جمال: أحاول قدر الإمكان أن أذكر نفسي بأن كل إنسان له عمر وله فترة زمنيه يعيش فيها، لأني لو فكرت كثيرًا في زملائي اللذين رحلوا ولم يعودوا موجودين سأصاب باكتئاب، ولن استطيع الاستمرار.

ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

 

ومن ناحية اخري، سبق وكشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية، حيث اوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا.

 أحدث أعمال ميمي جمال

 

وتنتظر الفنانة ميمي جمال عرض مسلسل "السرداب"، الذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، وهو مكون من 10 حلقات وسوف يعرض خارج السباق الرمضاني، تعاقدت على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

أخر أعمال ميمي جمال

 

وكان أخر أعمال ميمي جمال مسلسل العتاولة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وأيضا مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • المشهد المؤلم الذي يتكرر أمام العالم ولا يحرك ساكناً
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون
  • ما الذي يُطَمْئِن حزب الله؟
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة