أشاد الإعلامي أحمد موسى بالنجم محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب المصري، ووصفه بأنه رمز قوي وسفير لمصر في العالم، مؤكدًا أنه يحظى بشهرة عالمية واسعة وأن الجميع يعرفه في غانا وإفريقيا وحول العالم. 

سيباستيان ديسابر: واثقون من تخطي عقبة مصر.. وغياب محمد صلاح غير مؤثر صندوق مكافحة الإدمان: حملة محمد صلاح "أنت أقوى من المخدرات" زادت الاتصالات 400% صلاح سفير مصر

وأكد موسى أهمية دعم ومساندة محمد صلاح لأنه يمثل صورة مشرفة لمصر في المحافل الدولية.

وتحدث موسى أيضًا عن تفاؤل الشارع الرياضي المصري بتأهل المنتخب الوطني للدور المقبل من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، معبرًا عن أمله في بلوغ المنتخب المصري مراحل متقدمة في البطولة.

وتطرق موسى إلى الظروف الصعبة التي تواجه اللاعبين في غانا، مشيرًا إلى الرطوبة الشديدة والأجواء الصعبة التي يتعاملون معها، معبرًا عن دعمه الكامل للمنتخب المصري وثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق النجاح.

وأخيرًا، أشار موسى إلى التحديات التي تواجه منتخب غانا بعد خروجه من البطولة من دور المجموعات، معبرًا عن تفهمه للصعوبات التي يواجهها اللاعبون في البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح المنتخب الوطنى ليفربول المنتخب المصري أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى كأس أمم أفريقيا منتخب غانا لاعب ليفربول النجم محمد صلاح محمد صلاح لاعب ليفربول كأس أمم إفريقيا 2023 بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري

في ضوء الأولوية التي توليها مصر بتعزيز الحضور المصرى بالقارة الافريقية في المجال الطبي، من خلال إيفاد الخبراء المصريين في بعض الجراحات الدقيقة، وبالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، استقبل السفير  شريف سيف، سفير جمهورية مصر العربية في كوت ديفوار، الفريق الطبي المصرى برئاسة الدكتور عمرو عبد العال، أستاذ جراحة الكبد، بجامعة عين شمس، في إطار زيارة عمل لكوت ديفوار لإجراء عملية زراعة كبد لطفل يبلغ عمره ٧ سنوات، بالتعاون مع وزارة الصحة الايفوارية.

أوضح السفير المصرى أهمية التواجد الطبي المصرى في كوت ديفوار، خاصة في العمليات الدقيقة، حيث تعد هذه الحالة الثانية لزراعة الكبد تتم بواسطة نفس الفريق الطبي، ولأول مره في كوت ديفوار ومنطقة غرب افريقيا. وأضاف بأن الجانب الإيفواري يقدر كثيراً الجهود المصرية لتعزيز التعاون مع كوت ديفوار في المجال الطبي، من خلال الدورات التدريبة التي تقدمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وتدريب الأطباء الايفواريين في كبرى المستشفيات المصرية. وأشار إلى أن مصر تحرص على مشاركة خبراتها في كافة القطاعات الطبية مع الأشقاء من الدول الافريقية.

قامت السفارة بتنظيم زيارة للوفد المصرى لمستشفى الأطفال بمنطقة بنجرفيل في أبيدجان، وكذلك لبعض المؤسسات الطبية في كوت ديفوار، لبحث التعاون في مجال تدريب الأطباء الايفواريين في مصر، وتعزيز السياحة العلاجية مع مصر.

 

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي يهاجم منتقدي مشروع رأس الحكمة: "الكعكة في يد اليتيم عجبة"
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • أحمد موسى يبرز رسائل حفل تخرج الكليات العسكرية.. إسقاط F 35 بقذيفة على الكتف
  • أحمد موسى مشيدا بمشروع رأس الحكمة: يحقق طفرة في الفنادق والشاليهات واليخوت
  • بيان شجب واستنكار من عشيرة الخليفات / وادي موسى لجريمة قتل الزعبي
  • فيديو رومانسي.. هكذا احتفلت درة بعيد ميلاد زوجها
  • شاهد بالفيديو.. لهذا السبب (!!!) الناشط صلاح سندالة يهاجم الفنان عثمان بشة ويصفه بــ”الحقير”
  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات