RT Arabic:
2024-09-19@01:23:09 GMT

بسيناريو دراماتيكي.. فياريال يضرب برشلونة بخماسية

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

بسيناريو دراماتيكي.. فياريال يضرب برشلونة بخماسية

حقق نادي فياريال فوزا دراماتيكيا بنتيجة 5-3 على حساب مضيفه برشلونة في مباراة جمعتهما يوم السبت في قمة المرحلة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم فياريال بهدفين من إمضاء جيرارد مورينو، والمغربي إلياس أخوماش في الدقيقتين 41، و54، لكن برشلونة رد بقوة وبثلاثة أهداف حملت توقيع إلكاي غوندوغان، بيدري، ومدافع فياريال إيريك بايلي بالخطأ في مرماه في الدقائق 60 و68 و71.

إقرأ المزيد ريال مدريد يقلب الطاولة على لاس بالماس ويعتلي صدارة "الليغا"

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، وبالتحديد في الدقيقة 84، أدرك غونسالو جيديش هدف التعادل لفياريال ثم سجل له ألكسندر سورلوث الهدف الرابع في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، واختتم خوسي لويس موراليس مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة "90+12".

وبهذه الخسارة تجمد رصيد برشلونة عند 44 نقطة في المركز الثالث في الدوري بينما رفع فياريال رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ14.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: برشلونة

إقرأ أيضاً:

إعلام العدو: قصف تل ابيب دراماتيكي وغير عادي

وقال هرئل اليوم الإثنين: إنّ "أنظمة الدفاع الجوي فشلت في مهمة الاعتراض أمس"، ما يعني أنّ "هذه هي المرة الثانية التي ينجح فيها اليمن في اختراق الدفاع الصهيوني، بعد إطلاقه مسيرة انفجرت في مبنى في "تل أبيب" في يوليو الفائت".

وأشار إلى أنّ "الصاروخ تحرّك هذه المرة من الاتجاه الجنوبي الشرقي، حيث كان يستهدف، كما يبدو، منطقة مطار بن غوريون".. وفي إثر ذلك، "أُطلقت صفارات الإنذارات في مناطق واسعة نسبياً، وطُلب من قسم كبير من سكان شفيلا الدخول إلى الملاجئ"، في حين أنّ "الدفاعات الجوية فشلت في اعتراضه بالكامل".

وأضاف" "إذا تبين أنّ اليمن سيستهدف مطار بن غوريون بانتظام، فقد تتطور هنا أزمة طيران وسياحة أوسع من الأزمة الحالية، على الرغم من محاولات الجيش الكبيرة في الاعتراض"، في وقتٍ تقول صنعاء إنّ "الحساب لا يزال مفتوحاً".

ولفت إلى أنّ هذه العمليات المُستجدة من اليمن "تتكامل مع التوترات في الساحات الأخرى، حيث يستمر القتال في قطاع غزة، وتتزايد الضربات المتبادلة على الحدود اللبنانية".

ويأتي ذلك بعدما ضربت القوّة الصاروخية التابعة للقوات المسلحة اليمنية، أمس، هدفاً عسكرياً صهيونياً في منطقة يافا "تل أبيب" في فلسطين المحتلة.

وكشف المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أنّ العملية جرى تنفيذها باستخدام صاروخ بالسيتي فرط صوتي جديد.. مؤكداً نجاح الصاروخ في الوصول إلى أهدافه وإخفاق دفاعات العدو في اعتراضه والتصدّي له، إذ قطع مسافةً تُقدّر بـ 2040 كم في غضون 11 دقيقة ونصف دقيقة.

وفي إثر ذلك، وصفت صحيفة "معاريف" الصهيونية الحدث بأنه "دراماتيكي وغير عادي".. لافتةً إلى أنّ الصاروخ سقط على مسافة عدة كيلومترات من مطار "بن غوريون".. كما تحدّث موقع "سروغيم" عن تهديد إضافي لـ"إسرائيل" من اليمن، مفاده بأنّها "ستتلقّى مفاجآت إضافية قريباً".

مقالات مشابهة

  • سيلتك يكتسح سلوفان براتيسلافا بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • الخطيب يصل مشروع الهدف لحضور اجتماع رابطة الأندية لحسم شكل الدوري
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • أودينيزي يتصدر الدوري الإيطالي بفوز مثير على بارما «فيديو»
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • عاجل.. تحديد موعد مباراتي الريال وبرشلونة في الجولة العاشرة بالليجا
  • إعلام العدو: قصف تل ابيب دراماتيكي وغير عادي
  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي