صدى البلد:
2024-07-04@01:49:55 GMT

أكثر مما أستحق .. جوري بكر تدعو لابنها

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

نشرت الفنانة جوري بكر صورة جديدة من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وهي تحمل ابنها .

وكتبت جوري بكر ، معلقة: "روحي .. اللهم انك اكرمتني بأكثر مما استحق و رزقتني بأكثر من حاجتي في كل يوم من هذه الحياة .. احفظه لي بعينك التي لاتنام".

هتكون معانا قريبًا .. مفيدة شيحة تكشف للجمهور عن الحالة الصحية لسهير جودة |فيديو مش هتكمل .

. جنات تكشف عن موقفها من المشاركة فى حفلات موسم الرياض |فيديو

وفى وقت سابق، أعربت الفنانة جوري بكر عن حزنها الشديد من استشهاد رضيعة فلسطينية، في قصف غزة الأخير من قبل جنود الإحتلال الإسرائيلي، وحصارهم للقطاع. 

ونشرت جوري بكر، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، صورة الرضيعة الشهيدة، وعلقت قائلة: «ليه ؟ .. انا مش قادره اقول لربنا ليه حكمتك يارب .. ملائكه في اجساد اطفال جم الدنيا عشان رساله واحده ويطيرو للجنه .. حكمتك يارب». 

طلبت جوري بكر من متابعيها هعبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، عدم الاحتفال بعيد ميلادها بسبب ما يحدث فى دولة فلسطين .

وقالت جوري بكر : بكرة عيد ميلادي واتمنى أن محدش يعملي منشن في الاستوري لصورة أو فيديو اشكركم من قلبي ، علشان بس محدش يزعل مني ولاسف مش حبة احتفل بيه السنة دي"

واستكملت جور ي بكر: للاسف احنا الفترة دي يادوب عايشين وبنشتغل وبناكل عيش وللاسف مفيش في ايد أي حد أي حاجة غير أنه قلوبنا معاكم".

 

ورزقت الفنانة جوري بكر بمولودها الأول بعد عام تقريبا من زواجهم ،وكتبت جوري بكر عبر صفحتها على انستجرام: " الحمد لله ربنا رزقنا بطفل سليم معافى ".

نشرت جوري بكر عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ، رسالة الى جمهورها .

وقالت جوري بكر : خليكم مقتنعين دائما بأن مش كل اللي بتشوفوه حقيقي ومش كل اللي بنزله حقيقي ممكن ورا الصورة والضحكة اللي نزلت دي الكواليس بتاعتها كانت كلها كسرة وغضب وعياط وتعب نفسي وتعب جسدي وحاجات تانية كتيرة.

وتابعت رسالة جوري بكر : رسالتي اللي عايزة أوصلها مفيش حد بيحب يشارك الناس اللي بتتابعه اللي هي أصلا فيها اللي مكفيها حاجات سلبية بس لازم أديكم أمل في بكرا وأن ربنا بيعوض لأن ربنا مش بيحب الحاجات الوحشة ادعوا لبعض وأتمنوا الخير لبعض متعرفوش ربنا خد إيه مني أو من غيري عشان يكرمني بأي حاجة تانية في حياتي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جوري بكر جعفر العمدة جوری بکر

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»

قال الفنان أحمد عز، إنه لا يؤمن بمسألة الحب من أول نظرة في الوقت الراهن، انطلاقا من أن العلاقات العاطفية أصبحت تُبنى بالعقل وليس القلب، بحسب قوله.

وأوضح عز، في برنامج Mirror الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، أن ارتفاع حالات الطلاق حاليا يؤكد صحة وجهة نظره، مضيفاً: "لازم الدماغ تحب دلوقتي مش القلب زي زمان".

وبسؤاله عن إمكانية زواجه خلال الفترة المقبلة، رد قائلاً: "الله أعلم، حال الإنسان يتبدل بين لحظة وضحاها، واللي أنا فيه دلوقتي أحسن وضع ربنا كاتبه ليا، وأنا راضي جداً".

وفي سياق مختلف، شدد أحمد عز على إيمانه بمقولة "تسع أعشار العافية في اعتزال الناس والعاشرة هي الصمت"، ولكنه استدرك قائلاً: "اعتزال الناس ليس معناه الترفع عنهم، ولكن انتقاء الأنسب لك كي يكونوا الدائرة المحيطة بك، فكلما كانت تلك الدائرة تُشبهك في الصفات والطباع من حيث حب النجاح والاجتهاد ومراعاة ربنا في كل التصرفات، فهذا سينعكس عليك بالإيجاب بكل تأكيد".

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • لقاء سويدان تجري عملية جراحية.. ربنا يقطعها عادة
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • «أتمنى الناس تدعلنا بالسعادة».. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»