عاد المُخرج مرقس عادل، من إحدى لوكيشنات مسلسله «المعلم» بمحافظة السويس، والمقرر أن يشارك في الموسم الرمضاني المُقبل، وهو المسلسل الذي يلعب بطولته النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر أن يُعرض على إحدى قنوات الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية.

كواليس تصوير مسلسل المعلم 

وقال مصدر من داخل المسلسل، أنّ التصوير انتقل أمس من السويس، إلى اللوكيشن الرئيسي باستوديو الأهرام، بمنطقة الهرم بالجيزة، إذ يشارك في التصوير مصطفى شعبان، وعدد من النجوم، على أن ينتقل مرة أخرى خلال الأيام المقبلة لتصوير بعض المشاهد الخارجية.

مسلسل «المعلم»، من بطولة مصطفى شعبان، سيد رجب، هاجر أحمد، سلوي عثمان، انتصار، أحمد بدر، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، من إنتاج سينرجي، وإخراج مرقس عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رمضان 2024 مسلسلات رمضان مصطفى شعبان مرقس عادل مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل تعرض عدد من الأشخاص لحالة تسمم في الجيزة

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات تعرض عددا من الأشخاص لحالة تسمم، داخل إحدى المنشآت بمدينة 6 أكتوبر، عقب تناولهم وجبة طعام وتم نقل المصابين إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد إصابة عددا من الأشخاص بحالة إعياء داخل إحدى المنشآت، بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المصابين تعرضوا لحالة تسمم عقب تناولهم وجبة طعام، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة ، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط ( 5 عناصر إجرامية "لـ 3منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد.. وبحوزتهم (25 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 100 كيلو جرام لمخدر الهيدرو – 5 سلاح أبيض.

وأسفرت الجهود عن ضبط تشكيل عصابى مكون من ( 4 عناصر إجرامية "لـ 2 منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم  شرطة أول العاشر من رمضان.. وبحوزتهم (12,5 كيلو جرام لمخدر الهيروين – 2 سلاح أبيض، وضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة كرموز .. وبحوزته (24 كيلو جرام لمخدر الحشيش - عدد من الأقراص المخدرة لعقار " إكستاسى"، وضبط (عنصر إجرامى "يحمل جنسية إحدى الدول") حال إنهاء إجراءات سفره إلى إحدى الدول .. وبحوزته ( عدد 3300 قرص لعقار " إكستاسى" المخدر – كمية لمخدر " الكوكايين – GHP - زيت الماريجوانا – الهيدرو" – عدد من الأقراص المؤثرة – مبالغ مالية " محلية- أجنبية".

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى  (12,750 مليون جنيه تقريباً فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • بعد ساعات قليلة .. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • الأمن يكشف تفاصيل تعرض عدد من الأشخاص لحالة تسمم في الجيزة
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية