كتب- أحمد عبدالمنعم:

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، فيديو "صادم" للحظة خضوعها لعملية التجميل على يد طبيب لبناني.

وظهرت ريهام في الفيديو الذي اعتبره "انستجرام" محتوى صادم أو عنيف، وهي تجري العملية ووجها مفتوح، وكتبت: "أما الدكتور يشوهك ويبقي مشغول بيطلع الموبايل وبيتكلم عشان يوريك أنه كان بيشيل أي بتنجان".

وأضافت: "لما الدكتور ما يراعيش مشاعر المريضه ويبعت لها فيديو ووشها مفتوح، ولما الدكتور يخلي واحده تعيش حزينة و مقهورة علي خلقتها اللي راحت، هل ده له أي علاقه بمعايير الطب أو الرحمه يا عالم".

واختتمت: "يارب فوضت أمري إليك.. لا الله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين، يارب يارب يارب حقي يرجع".

يُذكر أن ريهام سعيد، كشفت عن تفاصيل عملية التجميل الفاشلة التي خضعت لها على يد طبيب لبناني، وقالت أنها ذهبت إلى طبيب تجميل منذ شهرين وهو من لبنان، وقام بملء منطقة تحت العين تحديدًا بحقن"فلير" واتكلكعت والخط لسه موجود، ولو الفلير اتشال من المنطقة دي هيكون مكانه حفرة كبيرة".

وأضافت:"نفس الأمر موجود بالناحية الأخرى من عيني، وأعالجها منذ شهرين عند طبيب من الـAUB، خاصة وان كان فيها "ورم" كبير في البداية، وعالجت حاجبي بعد ما حجمه كبر وكان شكلي شيطان، واضطرت إلى عمل "تاتو"، ومسح جزء من الحاجب".

وأوضحت:"أسافر مرة أخري للعلاج وليا عملية جراحية أخرى بعد اكتشافي وجود حرق في عيني أثناء العملية بشهادة جميع الأطباء وعندي فيديو بيقول كده، والأمر ده من 11 شهر، ورغم ذلك ما اتكلمتش".

من جانبه رد الطبيب اللبناني على تصريحات ريهام سعيد ووصفها بالكاذبة والمضللة، موضحا أن ذلك يقتضي بالتنويه أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة ضد كل من الإعلامية والمحطة التليفزيونية التي ظهرت بها، وأن كل من يقوم بالنشر والترويج لمثل هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة سيتم ملاحقتهم قانونيًا.

وأوضح أنه بصدد رفع دعوي على الإعلامية في لبنان ومصر، وكل من يظهره التحقيق محرضًا كان أو شريكًا بالجرم، وذلك بتهمتي المساس بالسمعة، التشهير وإلحاق الضرر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 ريهام سعيد انستجرام عملية تجميل طبيب لبناني طوفان الأقصى المزيد ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

آخر تصريح إسرائيليّ يتعلّق بلبنان: نعرف كيف نُقاتل

قال وزير الدفاع الإسرائيليّ يوآف غالانت "سنصل إلى حالة الإستعداد التامّ لاتّخاذ أيّ إجراء في لبنان".     وأضاف غالانت: "نُفضّل التوصّل إلى اتّفاق على الحدود الشمالية عن طريق التفاوض، ولكن إذا لزم الأمر فإننا نعرف كيف نُقاتل".      

مقالات مشابهة

  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • منظمة الصحة العالمية تحذر من استخدام التلك: مادة مسببة للسرطان
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • محمد أنور يحضر فيلم جوازة توكسيك مع أسرته: سعيد بردود فعل الجمهور (فيديو)
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • آخر تصريح إسرائيليّ يتعلّق بلبنان: نعرف كيف نُقاتل
  • وزير الشئون النيابية: "سعيد بهذا التكليف.. وأشكر السيسي على ثقته الغالية" (فيديو)
  • «إكسترا نيوز» تنشر أسماء المحافظين الجدد.. إبراهيم صابر للقاهرة وعادل سعيد للجيزة