تكثف السلطات الأمنية في المملكة جهودها لمكافحة الترويج الإجرامي للمخدرات، إذ أحبطت تهريب كمية من المخدرات في الشرقية وجازان.
وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيمين من الجنسية المصرية ومواطنين بالمنطقة الشرقية؛ لترويجهم 20,000 قرص من مادة الأمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على على (4) أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم (20,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/1u5flHF84V— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) January 27, 2024
أخبار متعلقة نائب أمير مكة يبدأ أولى زياراته التفقدية لمحافظتي الليث والقنفذة.. غدًاتحذير أمني للمتنزهين والباحثين عن نبات الكمأ: لا تقتربوا من الحدودوأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب 380 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (380) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/nX1PZ61qwm— حرس الحدود السعودي (@BG994) January 27, 2024
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: تهريب القات تهريب الأمفيتامين مكافحة المخدرات بالمملكة

إقرأ أيضاً:

القبض على 8 مخالفين هرّبوا 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

جيزان : البلاد

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (8) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (160) كيلوجرامًا من نبات القات.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

مقالات مشابهة

  • القبض على 8 مخالفين هرّبوا 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 230 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 120 كلجم من نبات القات المخدر
  • إحباط عملية تهريب ضخمة من المخدرات ومعدات بحرية في العيون
  • ضبط 9 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 190 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • عسير.. إحباط تهريب 200 كيلو من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 200 كيلوجرام من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 200كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان