تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لرؤساء الوحدات المحلية بالتصدى الحاسم لأى محاولات للتعدي على الأراضي الزراعية والحفاظ على الرقعة الزراعية، والمتابعة الدورية لتلك المنظومة، رصد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة محاولة لقيام مواطن حائز على قطعة أرض بمساحة 11 قيراطًا من هيئة الإصلاح الزراعى بالإيجار بتبويرها.

 

حيث تم على الفور التواصل مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ ومسئول هيئة الإصلاح الزراعى بكفر البطيخ،  وقاموا بالانتقال إلى الأرض محل التعدى ، وبناء عليه تم تحرير محضر جنح واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المستأجر تمهيدًا للعرض على النيابة العامة ..

سقوط أمطار غزيرة على محافظة دمياط وتوجيهات برفع حالة الطوارئ

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط إتخاذ الإجراءات القانونية الاراضي الزراعي الإجراءات القانونية الإصلاح الزراعي الدكتورة منال عوض محافظ دمياط التو الحفاظ على الرقعة الزراعية

إقرأ أيضاً:

إحباط محاولة تهريب 3.6 مليون حبة” كبتاجون”

البلاد – الرياض

تمكّنت هيئة “الزكاة والضريبة والجمارك” في ميناء جدة الإسلامي من إحباط محاولة تهريب 3,633,978 حبة كبتاجون، عُثر عليها مخبأة في إرسالية واردة إلى المملكة عبر الميناء.

وأوضحت الهيئة أنه وردت إرسالية عبر منفذ ميناء جدة الإسلامي، عبارة عن” معدات حديدية”، وعند خضوعها للإجراءات الجمركية، والكشف عليها عبر التقنيات الأمنية، والوسائل الحية، عُثر على تلك الكمية من الحبوب مُخبأة ضمن الإرسالية.

وأفادت أنه بعد إتمام عملية الضبط، جرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، لضمان القبض على مستقبلي المضبوطات داخل المملكة، حيث تم القبض عليهما وعددهما شخصان.

وأكّدت هيئة” الزكاة والضريبة والجمارك” أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، وذلك تحقيقًا لأبرز ركائز إستراتيجيتها المتمثلة في تعزيز أمن وحماية المجتمع بالحد من محاولات تهريب مثل هذه الآفات وغيرها من الممنوعات.

ودعت الهيئة الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني؛ حيث تستقبل البلاغات بسرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمُبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولة تهريب 15 كيلو جرام من الحشيش بعسير
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • "القصير" يجتمع مع قيادات هيئة التعمير والتنمية الزراعية للتأكيد إنهاء إجراءات التقنيين وتحصيل مستحقات الدولة
  • محافظ سوهاج يترأس الاجتماع التنسيقي لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ ازالات على المباني المخالفة
  • رئيس التعمير الزراعية يشدد على سرعة الانتهاء ملفات التقنين وحصر الأراضي
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 مليون حبة” كبتاجون”
  • الأمن الأوكراني يعلن إحباط محاولة انقلاب
  • إحباط محاولة انقلابية في أوكرانيا
  • هيئة البث الإسرائيلية: إحباط محاولة لتهريب شحنة أسلحة خفيفة من الأردن لإسرائيل
  • حزب الإصلاح يفشل محاولات إماراتية لنسف اتفاقاته مع أنصار الله في تعز