منوعات، الدانتيل يُصبح خامة رجاليّة في عرض دولتشي أند غابانا،كشفت دار Dolce Gabbana مؤخراً عن مجموعتها من الأزياء الرجاليّة الراقية المعروفة تحت إسم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الدانتيل يُصبح خامة رجاليّة في عرض "دولتشي أند غابانا"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الدانتيل يُصبح خامة رجاليّة في عرض "دولتشي أند غابانا"
كشفت دار Dolce&Gabbana مؤخراً عن مجموعتها من الأزياء الرجاليّة الراقية المعروفة تحت إسم Alta Sartoria 2023، وذلك خلال عرض أقيم ببلدة أوستوني الشاعريّة الواقعة في منطقة بوليا بجنوب إيطاليا. ويأتي هذا العرض ضمن ثلاثيّة التصاميم الراقية من الأزياء النسائية، والرجاليّة، والمجوهرات التي اعتادت الدار على تقديمها منذ العام 2012.تضمّن العرض أكثر من 90 إطلالة رجاليّة نقلت الحضور إلى عالم من الأناقة الفاخرة والحرفيّة المتقنة، كما أشادت بالتراث الثقافي والفني للمناطق الساحليّة من الجنوب الإيطالي المتأثرة بالحضارة الإغريقيّة كونها كانت مستعمرات يونانيّة بين القرنين الثامن والخامس قبل الميلاد.ألوان حياديةوتزيّنت التصاميم بلوحة ألوان حياديّة جاءت مستوحاة من المناظر الطبيعيّة الخلابة لبلدة أوستوني، حيث أقيم العرض، وهي تنوّعت بين الأبيض، والعاجي، والسكري، والرمادي، والترابي، والعسلي، والبني الداكن، والأسود. أما بالنسبة للخامات المستعملة فتميّزت بطابعها الأنثوي مع حضور لافت للدانتيل، والباييت، والساتان، والحرير، وحتى الكروشيه الذي يذكّر بمفارش الطاولات المتوارثة من جيل إلى جيل. وترمز هذه الأخيرة عبر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولتشی أند غابانا

إقرأ أيضاً:

دهمش يتفقد سير العمل في مكتب الضرائب بمحافظة الحديدة

الثورة نت/..

تفقد وكيل مصلحة الضرائب لقطاع الشؤون المالية والادارية فهد دهمش، اليوم، سير العمل في مكتب الضرائب والوحدات التنفيذية لضرائب مبيعات القات وريع العقارات وكبار المكلفين في محافظة الحديدة؛ تنفيذا لتوجيهات وزير المالية والقائم بأعمال رئيس المصلحة.

والتقى ومعه مدير التجهيزات، خالد السعيدي، والمهندسون الاستشاريون مديرو مكتب الضرائب، صادق الحارثي، ووحدات ضريبة القات، عبدالرحمن الكحلاني، وكبار المكلفين، محمد المنصور، وريع العقارات، حسن ملاكدي، وناقش معهم جملة من القضايا المتعلقة بالعمل الضريبي.

وأشاد بجهود مكتب الضرائب والوحدات الضريبية في الارتقاء بالعمل والالتزام بموجهات وزير المالية في تحسين العلاقات مع المكلفين، وتذليل الإجراءات والمعاملات أمامهم.

وأوضح أن الغرض من الزيارة حاجة المكتب الضرورية إلى الصيانة والترميم لمبنى الإدارة العامة، وناقش مع المختصين احتياج المكتب إلى 20 جهاز كمبيوتر مع ملحقاتها ضمن خطة المصلحة، ويأتي ذلك في إطار تعزيز خطة المصلحة في التطوير والبناء المؤسسي.

وخلال الزيارات للوحدات الضريبية في المحافظة، استمع وكيل مصلحة الضرائب إلى شرح حول سير العمل والصعوبات التي تواجههم، وبما يساعد على حلها، وتنفيذ الخطة المتعلقة بتحسين العلاقة مع المكلفين.

كما اطلع دهمش على سير العمل في مشروع إنشاء مبنى المجمع الضريبي الخاص بوحدتي ضرائب مبيعات القات وريع العقارات، واستمع لإيضاح على ما تم تنفيذه في المشروع الذي يتكون من طابقين كمرحلة أولى، تشمل عددا من الإدارات وقاعات اجتماعات وتدريب، بتكلفة 371 مليون ريال، بتمويل ذاتي من مصلحة الضرائب.

ونوه وكيل المصلحة بأهمية إنشاء مبنى المجمع الضريبي لتذليل العمل الإداري والمهام، التي تقوم بها الوحدة التنفيذية لضريبة ريع العقارات، والوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات.. مؤكدا أهمية استكمال هذا المشروع وفق المواصفات المعتمدة والجدول الزمني.

مقالات مشابهة