رد الإعلامي خيري رمضان، على تغريدة لأكاديمي كويتي، كتب فيها إن مصر سقطت وغرقت بسبب الأوضاع الاقتصادية الحالية، مطالبًا حصول الطبيب المصري الدكتور هاني عبد الجواد على الجنسية الكويتية وفتح عيادة له في الكويت نظرًا لبراعته ومهارته الطبية.

إلهام شاهين ترد على خيري رمضان: 'الفنان يتكرم في أي بلد.. الفن ليس له وطن' بعد تصدره التريند.

. عمرو أديب يوجه رسالة لـ خيري رمضان وتامر أمين فما هي؟

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "لا يليق بك أن تتحدث عن مصر وتقول أنها سقطت أو غرقت".

مصر تمرض وأقوى من خيال أي حد 

وأضاف "مصر لا تسقط ولا تغرق أنتوا متعلمتوش يوم ما تسقط ويوم ما تغرق مش هيبقى لكم وجود، إحنا واحد إحنا في محنة أي عربي بتكون محنة لينا وأول بلد بتفتح ايدها وتحضن الناس".

وتابع "عمرنا ما حسسنا أي عربي بده، ومش علشان كام شخصية تم تجنيسها ده تكريم ومش عيب ميستغنوش عن جنسيتهم واللي يستغنى بالسلامة".

واستطرد "السعودية لما منحت الجنسية لهم بتكرمهم ومبسوطة بهم لكن مش معنى تجنيس أربعة أو خمسة انهم بنطوا من المركب حد فكر فيهم يسيب مصر، مصر تمرض ولكن بتقوم تاني وتقوم في التحدي اكتر ومصر أقوى من خيال أي حد".

تعليق من الطبيب المصري 

وفي ذات السياق علق هاني عبد الجواد، استشاري جراحة العمود الفقري، على هذه التغريدة، قائلًا "لما شوفتها انزعجت جدا مش من عادتي اني ارد بس دي حسيت إنها اهانة لبلدي".

وقال في اتصال هاتفي بالبرنامج "الرجل تفهم كلامي واعتذر في الحال وأنا قبلت اعتذاره، ومصر طول عمرها فاتحة ذراعها للجميع ومصر بلدنا وإحنا متمسكين بها بغض النظر عن أي تعثر وأي مشاكل هي بلدنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العمود الفقري السعودية الاقتصاد خيري رمضان الأوضاع الاقتصادية طبيب المصري جراحة العمود الفقري خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

مونودراما “سقوط الحصان” في رابطة الخريجين الجامعيين بحمص

حمص-سانا

قدمت رابطة الخريجين الجامعيين في حمص اليوم عرضاً مسرحياً بأسلوب المونودراما “بعنوان سقوط الحصان” تأليف الأديب فرحان بلبل، إعداد وأداء الفنان عبد الكريم عمرين، ضمن حديقة الرابطة وسط حضور عدد من الأدباء والمهتمين بالشأن الثقافي.

العرض المسرحي حاول بأسلوبه المختلف تنشيط خيال المتلقي على قاعدتي اللغة والأداء الصوتي، ليقدم صورة مشهدية جمالية إضافية، تضاف إلى الجهد الإبداعي للمؤلف والمعد.

وتعتبر مونودراما “سقوط الحصان” إحدى مسرحيات بلبل الخمس التي صدرت العام الماضي عن اتحاد الكتاب العرب، ضمن كتاب يحمل عنوان “خمس مسرحيات للضحك الأسود”.

ورأى الفنان عبد الكريم عمرين أن الهدف الأساسي من مسرح الطاولة يكمن في إحياء اللغة وعلاقتنا بها، وما تنتجه من معان وأخيلة بعد أن سرقت الصورة خيال الإنسان وتفكيره في قنوات التواصل الإجتماعي، لافتاً إلى أن العرض محاولة لإحياء المتلقي من خلال القص الفني للمؤدي الذي يروي الحكاية.

رشا محرز

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي فى جاردن سيتي ومصر الجديدة.. لهذا السبب
  • قبل اجتماع المركزي.. بنكي «الأهلي ومصر» يواصلان طرح شهادات ادخار بأعلى عائد دولاري
  • خيري رمضان: محمد رمضان تصرفه غير لائق مع الشاب خلال جولته في مراسي
  • "شغل محامين".. تعليق خيري رمضان على قلم محمد رمضان لصبي
  • مونودراما “سقوط الحصان” في رابطة الخريجين الجامعيين بحمص
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تدخل في نوبة ضحك هستيرية بعد تعليق معجب قال فيه: (السلسل دا لو جرحك ما بخلي فراشة حايمة في الدنيا)
  • رئيس اتحاد السباحة يكشف تفاصيل عدم تأهل فريدة عثمان لأولمبياد باريس (فيديو)
  • عاجل| خيري رمضان يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • خيري رمضان في ذكرى استشهاد أحمد منسي: "بطل من بلادي"
  • ماذا قدم أصحاب الدكتوراه؟.. خيري رمضان يعلق على أزمة شهادة وزير التربية والتعليم