أعلن البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، تشكيلة النسور لمباراة الكاميرون، في اللقاء الذي يقام مساء اليوم، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة أمم أفريقيا.

مواجهة نارية تجمع بين منتخب نيجيريا مع نظيره منتخب الكاميرون، اليوم السبت، ضمن مباريات الدور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة القدم، والمقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وبالطبع تعد مباراة منتخب نيجيريا أمام منتخب الكاميرون واحدة من أقوى مباريات الدور ثمن النهئي في بطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك نظرًا لتاريخ المنتخبين الكبير على الصعيد القاري.

الكاميرون ضد نيجيريا

وتأهل منتخب نيجيريا إلى دور الـ16 في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بعدما جاء في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب غينيا الاستوائية صاحب الصدارة.

أما منتخب الكاميرون فأنهى دور المجموعات في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، وبفارق خمس نقاط عن منتخب السنغال الذي تصدر هذه المجموعة بعد تحقيقه 3 انتصارات.

وتنطلق مباراة القمة النارية في دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بين نيجيريا والكاميرون، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الكاميرون الرسمي ضد نيجيريا

في حراسة المرمى: أوندوا.

في خط الدفاع: كاستاليتو - كريستوفر ووه - عمر جونزاليس.

في خط الوسط: نجاماليو - نتشام - فرانك أنجويسا - تولو.

في خط الهجوم: إيكامبي - فرانك ماجري - كيفن نكودو.

تشكيل نيجيريا الرسمي ضد الكاميرون

في حراسة المرمى: نوابالي.

في خط الدفاع: أولا آينا - سيمي أجايي - ويليام إيكونج - كالفين باساي - زايدو سانوسي.

في خط الوسط: موسيس سيمون - أونيكا - لوكمان - أليكس أيوبي.

في خط الهجوم: فيكتور أوسيمين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نيجيريا الكاميرون تشكيل الكاميرون تشكيل نيجيريا مباراة نيجيريا والكاميرون نيجيريا ضد الكاميرون الكاميرون ضد نيجيريا نيجيريا والكاميرون نيجيريا و الكاميرون الكاميرون ونيجيريا مباراة نيجيريا والكاميرون اليوم بطولة کأس أمم إفریقیا منتخب نیجیریا

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا

أعلن توماس كريستيانسن، المدير الفني لمنتخب بنما الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره المنتخب الأمريكي، في المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الثانية من بطولة كأس كوبا أمريكا.

وستنطلق صافرة مباراة منتخب أمريكا ضد بنما، في تمام الساعة الواحدة صباح اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثانية بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكاحراسة المرمى: أورلاندو موسكيرا.خط الدفاع: كريستيان مارتينيز- جوريرو - خوسيه كورودوبا - بلاكمان.خط الوسط: إريك ديفيس - إدجاردو فارينا - أدالبرتو كاراسكويلا.وفي الهجوم: مايكل موريللو - رودريك ميلر - إدجار بارسيناس. رسميا.. منح رخصة المشاركة الأفريقية للمصري وبيراميدز مهاجم الدنمارك: لا نخشى ألمانيا في ثمن نهائي يورو 2024 مجموعة منتخب أمريكا في كأس كوبا أمريكا

والجدير بالذكر أن المنتخب الأمريكي يقع في المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا، مع منتخبات أورجواي؛ وبنما، وبوليفيا.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ثنائي اليونايتد يقود تشكيل منتخب الدنمارك أمام ألمانيا
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة باراجواي.. فينيسيوس يقود مثلث الرعب
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • تشكيل أوروجواي الرسمي لمواجهة بوليفيا.. نونيز يقود الهجوم
  • تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكا 2024
  • تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم