عمان- راي اليوم – خاص طالب حزب جبهة العمل الاسلامي الاردني المعارض الحكومة بالإفراج عن 3 شبان من كوادره تم اعتقالهم مؤخرا على هامش وقفة احتجاجية رفضا لحرق المصحف الشريف امام مقر سفارة السويد في العاصمة عمان.  ووجه الامين العام للحزب الشيخ مراد العضايلة مذكرة لرئيس الوزراء تطالب بالإفراج عن الشبان الثلاثة المحتجزين من اسبوعين وعن جميع معتقلي الراي والسياسيين لتأكيد جدية الحكومة فيما يتعلق بتحديث المنظومة السياسية .

 وقال مذكرة العضايلة ان الاجهزة الامنية مستمرة في التضييق على الحزب وكوادره وانها منعت محامي الحزب من زيارة الشبان الموقوفين  فيما تقايض اعضاء الحزب بالاستقالة منه مقابل  تحصيل حقوقهم او حقوق اقاربهم  في الوظائف العامة  وحتى في القطاع الخاص .  وشدد العضايلة على ان تلتزم الحكومة بالتوجيهات الملكية

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها في احتفالية كبرى نظمها مجمع مدارس الشبان العالمية ببنها، وذلك بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، واللواء أركان حرب مهندس أسامة الجمال الخبير العسكري، والعقيد أ.ح محمد طلبة المستشار العسكري، ومصطفى فرج الممثل القانونى لمدارس الشبان، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة.

وخلال الاحتفالية، أشاد المهندس أيمن عطية، والدكتور ناصر الجيزاوي  بدور القوات المسلحة المصرية والشعب المصري العظيم في تحقيق هذا الانتصار التاريخي، مؤكدين أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة لتجديد العهد على مواصلة مسيرة البناء والتنمية، وغرس قيم الوطنية والانتماء لدى الشباب، وتذكيرهم بتضحيات الأجيال السابقة، وحثهم على العمل الجاد لبناء مستقبل مشرق لمصر.

وتضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة من الأناشيد الوطنية والعروض الفنية والمسرحيات التي تجسد روح البطولة والتضحية التي قدمها أبطال حرب أكتوبر، ومحاضرة ألقاها اللواء أركان حرب أسامة الجمال الخبير العسكري تحدث فيها للطلاب عن انتصارات حرب أكتوبر وما قدمه الجيش المصري من محلمات وطنية حتى استعادت سيناء كاملة.

واختتمت الاحتفالية بتكريم محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها عددا من أسر شهداء القوات المسلحة من أبناء المحافظة تخليدًا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التى قدموها  في سبيل الحفاظ على الوطن، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • خبير مصري: امام اسرائيل 3 اسابيع او هجوم كاسح لحزب الله هذه ملامحه!
  • “أحرار أمريكا” يشيدون بالأوراش الملكية وجهود الحكومة في تنزيل المشاريع الإجتماعية
  • "البيجيدي" يطالب الحكومة بتطوير نظام الحسبة
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية
  • برلماني حوثي يطالب بالإفراج عن معتقلي 26 سبتمبر ويشجب مطالب ”غير منطقية”
  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • شاهد: 3 شبان يصدمون سيارة فتاة سعودية ويجبرونها على الركوب معهم.. والأمن يوضح (فيديو)
  • ثلاثة كمائن قاتلة ينفذها حزب الله.. وتقارير عن مقتل 14 جنديا إسرائيليا
  • الشرطة السويدية تحقق في إطلاق نار استهدف سفارة إسرائيل
  • “حزب الأمة يطالب بحماية المدنيين بعد إعدامات ميدانية في الحلفايا”