أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة بولونيا، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

يستضيف فريق ميلان، اليوم السبت، نظيره بولونيا على ملعب سان سيرو، إذ ينطلق اللقاء في العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل الروسونيري، المباراة بتشكيل هجومي، حيث يقود الفرنسي أوليفييه جيرو هجوم الفريق أمام بولونيا، رفقة البرتغالي رافائيل لياو، والأمريكي كريستيان بوليسيتش.

ويغيب الجزائري إسماعيل بن ناصر عن ميلان في مواجهة اليوم، حتى بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي تقام حاليًا في كوت ديفوار.

ويحتل ميلان، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة، بينما يأتي بولونيا في المرتبة الثامنة وفي رصيده 32 نقطة.

تشكيل ميلان لمواجهة بولونيا

حراسة المرمى: مايك ماينان

خط الدفاع: كالابريا - سيمون كيير - جابيا - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ريندرز - لوفتس تشيك - ياسين عدلي 

وفي الهجوم: كريستيان بوليسيتش - أوليفييه جيرو - رافائيل لياو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ميلان بولونيا الدورى الإيطالى تشكيل ميلان لياو

إقرأ أيضاً:

"عام الشراكة الصينية المصرية".. السفير لياو ليتشيانج يشيد بالعلاقات الثنائية بين القاهرة وبكين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت سفارة الصين بالقاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، أول فعالية ثقافية في إطار "عام الشراكة الصينية المصرية"، بعنوان "الشاي من أجل الوئام"، وذلك بحضور الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق وعدد من السفراء والدبلوماسيين.

وقال السفير لياو ليتشيانج  سفير الصين بالقاهرة خلال كلمته بالحفل، اليوم، نجتمع اليوم في أول فعالية ثقافية في إطار "عام الشراكة الصينية المصرية"، حيث نتحاور في الآفاق المشرقة للصداقة الصينية المصرية ونعبر عن مودتها ومشاعرنا الطيبة بواسطة الشاي.

وأضاف: يعد الشاي جسرا يربط الصين بالعالم، إذ ظل من البضائع الرئيسية في التجارة الخارجية الصينية منذ أكثر من 2000 عام، مضيفا أنه مع القوافل والمركبات، وصل الشاي الصيني إلى مصر عبر طريق الحرير وطريق الشاي والحصان القديمين، وثم تجذر على ضفة النيل واندمج في الحياة اليومية المصرية.

وأضاف أنه على مدى آلاف السنين، تحولت أوراق الشاي الصينية إلى ثقافة الشاي الفريدة في مصر، حيث أصبح الشاي الأحمر مشروبا لا غنى عنه للشعب المصري، سواء أكان في الحياة اليومية أو عند إكرام الضيوف.

وتابع إن هذه العادات والتقاليد متقاربة مع ما لدى الشعب الصيني من تقديم الشاي في إكرام الضيوف وتكوين الصداقات، وذلك تجسيد للتعايش المنسجم بين الثقافات المختلفة.

واستطرد: أما في يومنا هذا، أصبحت العلاقات الصينية المصرية نموذجا حيا للتضامن والتعاون والمنفعة المتبادلة والكسب المشترك بين الصين والدول العربية والإفريقية والإسلامية والنامية.

وتابع: كما ستعمل الصين وجامعة الدول العربية سويا على إنشاء المركز الصيني العربي لمبادرة الحضارة العالمية، نجتمع اليوم تحت سقف واحد لنلامس التلاقي بين الشاي الصيني ونهر النيل، ونشهد على حوار بين ثقافة الشاي لكلا البلدين.

واعرب عن استعداد بلاده للعمل مع الأصدقاء المصريين يدا بيد على تنفيذ مبادرة الحضارة العالمية، وإحياء وتعميق الصداقة التقليدية بين بلدينا، بما تقود الاستفادة المتبادلة بين الحضارتين الصينية والمصريةالتعايش السلمي والمتناغم بين الحضارات المختلفة، ومساهماتأكبر في إحلال السلام والتنمية في العالم. وشهد الحفل العديد من العروض الموسيقية والاستعراضية الصينية، بالاضافة الى ثقافة وفن إعداد الشاي الصيني، والتي أثارت إعجاب الحضور.
 

مقالات مشابهة

  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • رد نهائي من لياو على عرض الهلال السعودي المغري
  • غدًا .. انطلاق الجولة 28 للدوري الممتاز
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • الدوري السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • دوري «روشن» السعودي يلاحق لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • روشن يسعى لضم لياو وفان دايك ودي بروين ولاوتارو
  • ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع صخرة الكالتشيو
  • "عام الشراكة الصينية المصرية".. السفير لياو ليتشيانج يشيد بالعلاقات الثنائية بين القاهرة وبكين
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ