حصدت المهندسة الميكانيكية البحرية ريم الخويطر جائزة «الشابة المتميزة»، وذلك على هامش المؤتمر البحري (ShipTek International Awards 2024) في دبي.

وتعد جائزة «الشابة المتميزة للعام» من الجوائز السنوية العالمية الواعدة في مجال النقل البحري، حيث يسعى لها العديد من المهتمين في المجال، ويتم الترشيح لها وفق معايير معينة يحددها خبراء مختصون بالقطاع.

وتبرز الخويطر كأول مهندسة ميكانيكية سعودية تعمل في قطاع النقل البحري، حيث تواصل مسيرتها المهنية لدى شركة البحري، وهي شركة الشحن الوطنية للمملكة، والتي تعد أكبر مالك ومشغل لناقلات النفط الخام العملاقة (VLCC) وناقلات الكيماويات في الشرق الأوسط.

يذكر أن نسبة عمل والتحاق المرأة السعودية في القطاع النقل البحري في ارتفاع، حيث يأتي ذلك في إطار السعي لتمكين الكوادر النسائية في قطاع النقل البحري، مما يعكس الجهود المستمرة لتحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، فيما يعد مؤتمر Shiptek أحد المؤتمرات البحرية الرائدة في قطاع النقل البحري، حيث انعقد المؤتمر هذا العام في دبي خلال الفترة 24-25 يناير 2024م.

تفوق عالمي مستمر تحققه المرأة السعودية في قطاع النقل البحري..
بحصد م. ريم الخويطر جائزة "الشابة المتميزة للعام" كأول شابة سعودية على هامش المؤتمر البحري (ShipTek International Awards 2024) في دبي.#الهيئة_العامة_للنقل_TGA pic.twitter.com/qALTtPVjUC

— الهيئة العامة للنقل | TGA (@Saudi_TGA) January 27, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: دبي فی قطاع النقل البحری فی دبی

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد

حلت النجمة الشابة أسماء جلال ضيفة مساء أمس الخميس مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة ON، وصرحت الفنانة البالغة من العمر 29 خلال الحلقة عن العديد من الأمور التي كانت تخفى عن جمهورها، ولعل أبرزها قصة حبها للفنان وائل جسار.

وعبرت أسماء جلال عن إعجباها الشديد بوائل جسار وتعلقها الشديد به في فترة من فترات حياتها قائلة: "بحبه جدا.. كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدا وبقيت أحضر حفلاته كلها".

وتابعت: "بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز .. فمش فاهمة أنا كنت بعمل ايه".

أسماء جلال تعرض الزواج على وائل جسار

وعن قصة عرضها للزواج به وجهًا لوجه قالت: "طبعا ولا أخد باله مني خالص لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأن روحت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسه بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده".

آخر أعمال أسماء جلال

شهد عيد الأضحى المبارك السابق فيلمين للنجمة الشابة أسماء جلال وهما ولاد رزق 3 كضيفة شرف في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق – القاضية" إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف وآسر ياسينن وفيلم اللعب مع العيال إخراج شريف عرفة، وبطولة محمد إمام.

مقالات مشابهة

  • 27 لاعباً في قائمة النصر لمعسكر هولندا
  • المملكة ترأس المؤتمر الدولي للمراجعين بواشنطن 2024
  • مميزات استثنائية ضمن حساب "الخدمات المصرفية المتميزة" من البنك الوطني العماني
  • أمير القصيم يستقبل نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس الهيئة العامة للنقل
  • أمير القصيم يرفع شكره للقيادة بمناسبة تدشين مشروع النقل العام بالمنطقة
  • شاهد أحدث تصوير جوي لحاجز الامواج الغربي بميناء دمياط البحري
  • تبوك تتزين لزوارها بأجواء رائعة ومسطحات خضراء
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن لكسر إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلية المعابر الحدودية
  • شابة يمنية تحقق انجازا تاريخيا في بريطانيا ومن معقل المهاجرين اليمنيين وتفوز بعضوية البرلمان البريطاني
  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد