صحافة العرب:
2024-09-19@03:35:19 GMT

- عرض تركي لخطف سفاح الأهلي

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- عرض تركي لخطف سفاح الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عرض تركي لخطف سفاح الأهلي، أكد الإعلامي محمد شبانة، وصول عرض إحتراف من نادي فاتح كاراجومروك التركي للتعاقد مع محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض تركي لخطف سفاح الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض تركي لخطف سفاح الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، وصول عرض إحتراف من نادي فاتح كاراجومروك التركي للتعاقد مع محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإنتقال إليه بداية من الموسم القادم لمدة عام على سبيل الإعارة.

فاتح كاراجومروك التركي يرغب في ضم محمد شريف

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، أنه بعد إستطلاع رأي كولر المدير الفني للفريق أبدى المدرب السويسري موافقته على رحيل اللاعب معارا من باب " تغيير العتب" والعودة للفريق مرة أخرى.

وأكمل شبانة، أن إدارة الأهلي إشترطت للموافقة على قبول العرض التركي الحصول على ٥٠٠ ألف دولار.. إضافة إلى تمديد اللاعب لتعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل لمدة 4 مواسم قادمة لضمان عودته مرة أخري للفريق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون العرب برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الذئاب في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية

وجه قائد نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو رسالة إلى زملائه في الفريق وإلى جماهير العراق قبيل مباراة النصر والشرطة والتي سيغيب عنها "الدون" لأسباب صحية.

ويحل النصر ضيفا على الشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي في بغداد، مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وقبيل انطلاق المباراة المرتقبة، كتب رونالدو عبر خاصية "القصص" على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام": "أتمنى التوفيق لزملائي في المباراة، وتحية خاصة لجميع مشجعي في العراق.. أتمنى أن أراكم جميعا قريبا".

وكان نادي النصر قد أعلن أمس الأحد، غياب قائده وهدافه رونالدو عن مواجهة الشرطة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • تفاصيل القبض على سفاح الغربية الوسيم
  • الصقور جاهزون ويسعون لخطف أول ثلاث نقاط من التين اسير التركمانستاني
  • شبانة: الأهلي والزمالك وافقا على نظام استثنائي للدوري بشرط واحد
  • إحالة سفاح محافظة الغربية الجديد لمحكمة الجنايات
  • "المساواة بإمام عاشور" شرط أكرم توفيق للتجديد للأهلي
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • مناقشة الخطة التدريبية للفريق الوطني والعسكري للرماية
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل