أعلن نادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادى الأهلى لمدة موسمين، ليصبح أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

أخبار متعلقة

رسميًا.. البنك الأهلي يضم أيمن أشرف لمدة موسمين

الأهلي يتخذ قرارًا جديدًا بشأن أيمن أشرف

البنك الأهلي يخطط للتعاقد مع أيمن أشرف

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد اخرج أيمن أشرف من الحسابات الفنية في كل المباريات فلم يشارك في أي لقاء، مما دفعه لدراسة العروض المُقدمة له، للرحيل عن النادي اعتبارًا من الموسم الجديد.

بدأ أيمن أشرف مسيرته الكروية مع ناشئى الأهلي، وكانت أول مباراة له بالقميص الأحمر أمام اتحاد الشرطة بعد رحيل جيلبيرتو عن الفريق، كما شارك أيضًا في مباراة الأهلي والزمالك موسم 2010 في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

انتقل أيمن أشرف بعدها إلى تليفونات بنى سويف ثم إلى سموحة، قبل أن يعود إلى القلعة الحمراء موسم 2017- 2018.

عند عودة أيمن أشرف للأهلي، قام حسام البدري المدير الفني للفريق حينها بتوظيفه في مركز المدافع، وتألق أشرف وثبت أقدامه في هذا المركز، بالرغم من أن مركزه الأساسى ظهير أيسر.

وبالرغم من أن السويسري كولر لم يعتمد نهائيا على أيمن أشرف، إلا أن السويسري فايلر كان اللاعب يعد من القطع الأساسية له، حيث يمتاز بإخراج الكرة بسهولة ودقة عالية من الخط الدفاعي، وقدرته أيضًا على اللعب بأكثر من مركز، كما اعتمد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على اللاعب الجوكر بصفة أساسية.

شارك أيمن أشرف مع المارد الأحمر في 215 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وتلقى 49 كارت أصفر بالإضافة إلى بطاقتين حمراء.

توج أيمن أشرف مع الاهلى بـ15 بطولة وهم: «5 ألقاب الدوري الممتاز، 3 مرات دوري أبطال أفريقيا، كأس السوبر الافريقى مرتين، كأس مصر مرتين، كأس السوبر المحلى 3 مرات»، كما توج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

أيمن أشرف رحيل أيمن أشرف إلي البنك الأهلي النادي الأهلي سموحه بنى سويف الأهلي كولر فايلر موسيمانى حسام البدري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين أيمن أشرف النادي الأهلي سموحه بنى سويف الأهلي كولر فايلر حسام البدري البنک الأهلی أیمن أشرف

إقرأ أيضاً:

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي في حرية حسم أي عرض يصل لأي محترف بصفوف الفريق. 

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف أن كولر لم يبدي تمسكه بأي لاعب أو رفض رحيله باستثناء علي معلول والذي يحظى بدعم إدارة النادي .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

وأكمل شبانة بأن كولر أبلغ الإدارة بأن بقاء أي لاعب محترف أو رحيله هو قرارهم بشرط توفير بديل أجنبي أفضل من المتاحين حاليا.

وأتم شبانة بأن كولر فتح الباب أيضا لرحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق والمعار لسيراميكا كليوباترا والمتألق مهم هذا الموسم.

ويخوض طلائع الجيش مواجهة اليوم بتشكيل يضم: محمد شعبان، محمد سمير، محمد دياب، عمرو طارق، على حمدى، جودين شاكا، إسلام محارب، حميد ماو، يسرى وحيد، أحمد متعب، موسى دياوارا.

مقالات مشابهة

  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • من هو المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟.. أشرف على مشروع سد تنزانيا
  • قائمة حركة المحافظين الجديدة 2024
  • بالأسماء.. ترشيحات حركة المحافظين الجديدة
  • وزير الزراعة يعلن رحيله.. ماذا قال في رسالته للرئيس السيسي والعاملين؟
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • مفيش تكافؤ فرص.. تصريح مفاجيء من أشرف نصار بعد تأجيل مباراة البنك وسموحة