تنفذ إدارة تمكين الشباب بمديرية الشباب والرياضه بالاقصر خطة أندية السكان عن شهريناير٢٠٢٤بعقد ( جلسة تفاعلية) بمركز شباب " الضبعية"  بإدارة شباب"القرنه"، وذلك  بحضور اعضاء اندية السكان من مراكز الشباب وذلك في اطار الجهود التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة في اطار منظومة العمل داخل مراكز الشباب لكونها مراكز خدمة مجتمعية.

 

انطلاق 40 رحلة بالون طائر في سماء الأقصر مياه الأقصر: الانتهاء من إصلاح كسر بخط مياه رئيسي 8 بوصة

يأتى  ذلك فى إطار التعاون بين وزارة الشباب والرياضة  وصندوق الأمم المتحدة للسكان(UNFPA )   لتنفيذ تدريبات.  وأنشطة وبرامج بداخل مراكز الشباب التى بها مقرات أندية السكان.  


تحت اشراف الدكتور  ياسر السنوسى وكيل المديرية للشباب و جيهان عبد اللطيف مدير إدارة تمكين الشباب بالمديرية  وفريق عمل الاداره صفيه على و احمد زين العابدين وولاء محمود  و عزه محمد واحمد فراج مدير إدارة شباب القرنه وقام بإدارة الجلسه و المدربه هبه سيد احمد بحضور  علاء عبد الحفيظ احمد  منسق أندية السكان بالأقصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بالأقصر مديرية الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة بالأقصر مركز شباب مياه الأقصر الأقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يشهد تدشين «بداية أمل» لمحو الأمية بمركز شباب ناصر

شهد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، تدشين فعالية «بداية أمل» بمركز شباب ناصر بمدينة ملوي، حيث تهدف الفعالية إلى المساهمة في القضاء على الأمية.

توزيع شهادات محو الأمية على 35 دارس

قال محافظ المنيا، إن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» تركز على التعليم كركيزة أساسية لتحقيق التنمية البشرية، مشيداً بالتعاون المثمر بين مديرية التضامن الاجتماعي، وهيئة تعليم الكبار، والشباب والرياضة، في تنظيم هذه الفعالية التي تسعى إلى تحسين حياة الأفراد عبر التعليم.

وشدد المحافظ على أن محو الأمية يُعدّ أساسًا لتحقيق التنمية المستدامة، وزيادة فرص العمل، وتحسين مستوى المعيشة، بالإضافة إلى تمكين المواطنين من المشاركة الفعالة في بناء مستقبل الوطن.

توزيع شهادات محو الأمية على 35 دارسًا

شهدت الفعالية توزيع شهادات محو الأمية على 35 دارسًا ضمن برنامج «تكافل بلا أمية»، الذي تنفذه مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، بهدف دعم التعليم ورفع الوعي وتطوير القدرات البشرية على مستوى المحافظة.

افتتاح 225 فصلاً لمحو الأمية

أوضح الدكتور عيد عبد الواحد، مدير فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنيا، أن مبادرة «بداية» منذ انطلاقها أسفرت عن افتتاح 225 فصلاً لمحو الأمية، استفاد منها 2250 دارسًا، مؤكداً استمرار الجهود لزيادة عدد الفصول والمستفيدين في المستقبل.

تفقد المحافظ مشروع «المصريون يتعلمون»، الذي تنفذه مديرية الشباب والرياضة بمشاركة 120 مُتدربة، بالإضافة إلى مشروع «1000 بنت 1000 حلم» الرياضي.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • محافظ المنيا يشهد تدشين «بداية أمل» لمحو الأمية بمركز شباب ناصر
  • شباب القليوبية تبدأ تنفيذ فصول محو الأمية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • وزير الطيران يشيد بإدارة المجال الجوي باحترافية
  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا