علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على فوز فريقه أمام مصيفه لاس بالماس بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أول تعليق من أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد

أنشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"الهدف الذي استقبلناه غيّر كل شيء. لقد غيرنا النظام ونحن قدمنا مباراة جيدة، يلعب لاس بالماس بشكل جيد للغاية مع الكرة، كنا نعلم أنه سيكون من الصعب الفوز عليهم، هذا فوز مهم للغاية".

وأضاف:"لقد سجلنا هدفين مهمين لأن المباراة بكاملها كانت معقدة".

وتابع:"العودة في النتيجة ٨ مرات هذا الموسم هذا يدل على أننا نمتلك لاعبين جيدين ومتحمسين والمتواجدين على مقاعد البدلاء يساعدوننا دائمًا".

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بعد الفوز أمام لاس بالماس جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد أمام لاس بالماس

وواصل:"أنا أنظر إلى دكة البدلاء وأرى العديد من الخيارات لتغيير المباراة".

وأوضح:"استبدال فينيسيوس جونيور وكامافينجا من أجل استعادة التوازن الدفاعي. كامافينجا مُتعب بعد كل ما قدمه اليوم".

وأردف:" تشواميني لعب المباراة بشكل جيد، قوي جدًا في الدفاع، ويقطع الكثير من الكرات، ودفاعيًا يساعدنا من خلال رأسياته، مرة أخرى، نحن خطيرون جدًا".

وأكمل:"لدينا أيضًا مُسددون أقوياء ولاعبون جيدون جدًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي ريال مدريد لاس بالماس الدوري الاسباني تصريحات انشيلوتي لاس بالماس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة زلاتكو: كرواتيا لا تحظى بالاحترام! 44.4 % تضع إيطاليا في «حرج» بين «الأبطال»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، رحيل قائد دفاعه ناتشو «34 عاماً»، والمتوقع أن تكون وجهته المقبلة القادسية السعودي، بعد أن أمضى 23 عاماً في كنف نادي العاصمة، و12 موسماً مع الفريق الأول.
وجاء في بيان للنادي الملكي «نعرب عن امتناننا ومحبتنا لناتشو، أحد الأساطير العظيمة في نادينا»، الذي لعب 364 مباراة بالقميص الأبيض وفاز بـ 26 لقباً، من بينها 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 4 في الدوري الإسباني و2 في كأس إسبانيا.
ووفقاً للصحافة الإسبانية، فقد وقّع عقداً لمدة موسمين مع نادي القادسية السعودي العائد للدرجة الأولى.
ويسير ناتشو على خطى العديد من الأسماء الأوروبية البارزة، بما فيهم زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويُنتظر الآن وضع اللمسات الأخيرة وإضفاء الطابع الرسمي على صفقة الانتقال.
ووصل ناتشو إلى ريال عام 2001 عن عمر العشر سنوات، ومرّ قلب الدفاع في جميع الفئات العمرية، قبل أن يرتقي الى الفريق الأوّل خلال الفترة الذهبية للنادي بين 2012 و2024، حيث كان جزءاً من التشكيلة التي أحرزت كل شيء وضمّت أمثال رونالدو، الفرنسي كريم بنزيمة، الكرواتي لوكا مودريتش وسيرخيو راموس.
ويغادر ناتشو الذي يخوض حالياً غمار كأس أوروبا مع منتخب بلاده، العملاق المدريدي، بعد أن حمل شارة القيادة في موسم ذهبي، انتهى بإحراز لقب الدوري للمرة الـ 36 ودوري الأبطال للمرة الـ 15 في تاريخ «الميرنجي» في مايو الماضي.
وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريس: «منذ وصوله إلى مركزنا التدريبي، كان ناتشو دائماً مثالاً للتطوّر للجميع، وقد نال المودة والتقدير والإعجاب من جميع المدريديستا، ريال مدريد هو منزله وسيظل دائماً».
وقال ناتشو في مقطع فيديو إنه يريد أن يتذكره الناس «لاعباً تدرب في النادي وقدم كل شيء لناديه».

مقالات مشابهة

  • عاجل..رسميًا | رابطة الأندية تُعلن عقوبة الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي وتوقيع غرامة مالية
  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • عاجل.. آخر تطورات إصابة ميسي أمام تشيلي
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • عاجل ورسميًا.. ريال مدريد يعلن رحيل قائده
  • بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟