كويت نيوز:
2024-09-20@01:10:01 GMT

وزير التربية يستقبل عددا من المواطنين في مكتبه

تاريخ النشر: 27th, January 2024 GMT

وزير التربية يستقبل عددا من المواطنين في مكتبه

تنفيذا لما جاء في الكلمة السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بأهمية إتباع سياسية الباب المفتوح والتواصل مع الجمهور والجولات الميدانية وتفعيل الأدوات الإعلامية لتذليل العقبات التي يواجهها المواطنون وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم في إطار القوانين والأنظمة واللوائح المتبعة، وتطبيقا لتوجيهات نائب الأمير سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح حفظه الله بتفعيل سياسة الباب المفتوح والتواصل مع المواطنين، استقبل معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.

د. عادل العدواني عددا من المواطنين في مكتبه بديوان عام الوزارة.

حيث أكد الوزير العدواني عزمه على استمرار التواصل مع المواطنين ومنتسبي الوزارة بشكل دوري ، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ، وتطبيقا لتعليمات مجلس الوزراء الموقر، والتي تأتي أيضا في إطار رؤيته لخدمة المواطنين بشكل أفضل، وتفعيل الحوار المباشر، وتعزيز التفاعل الإيجابي مع المواطنين ، والتزاما بالشفافية والتواصل البناء معهم، وذلك لضمان استمرار تحسين أداء الوزارة بجودة عالية.

مشيرا بالوقت ذاته إلى أن التواصل المفتوح يحقق تشكيل شراكة قوية، ويعزز من فهمنا المشترك كمسؤولين ومواطنين ومنتسبين للوزارة ، في تطوير كافة القضايا التعليمية، ووضع الحلول المناسبة لها ، بما يحقق مصلحة المواطنين، ومصلحة العمل ، وجودة العملية التعليمية.

المصدر وزارة التربية الوسوماستقبال موظفين وزارة التربية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: وزارة التربية

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات

استقبل محمد جبران وزير العمل، بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفدا من إدارة شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات، التي تمتلك فروعًا في 30 دولة حول العالم، ومنها مصر، وتمثلها في مصر «ليوني مصر»، بعدد 15 مصنعًا، منها 10 مصانع بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، و3 مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، ومصنعين بمحافظة أسيوط، ويعمل فيها، 7000 عامل وفني ومهندس، مُدربين على أعلى مستوى مقارنةً بمواقع «ليوني» المنتشرة في 30 دولة حول العالم.

وأكد وزير العمل في بداية اللقاء حرص الدولة المصرية على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه.

وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية

وأوضح حرص وزارة العمل على التعاون مع الشركة، في توفير فرص العمل، وتشغيل ذوي الهمم، ودمجهم في المجتمع، وتدريب الشباب على احتياجات الشركة، خاصة مع توسعاتها الجديدة، مُشيدًا بحجم استثماراتها، ودورها على مدار أكثر من 25 عامًا، في تعزيز مكانتها بالسوق المصري، باعتباره من أهم الأسواق بالمنطقة، والحفاظ على قدراتها التنافسية، وزيادة صادراتها إلى الأسواق المستهدفة، حتى وصل إجمالي صادراتها أكثر من 100 مليون يورو سنوياً.

هذا وقد تقدم وفد الشركة بالتهنئة إلى وزير العمل على تعينه وزيرًا للعمل، وثقة القيادة السياسية فيه، وأشادوا بجهود الوزارة على تعزيز علاقات العمل بين طرفي الإنتاج، وحرصها على تطوير منظومة التدريب المهني بما يتماشى مع تحديات سوق العمل في الداخل والخارج.

وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية

وأكدوا حرصهم على التعاون مع الوزارة في كافة المجالات المُشتركة، وأثنوا على مناخ الاستثمار في مص، والمُشروعات العملاقة التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضاًوزير الثقافة: الاهتمام بالفنون يعكس مدى تقدم المجتمعات ويُعزز هويتها الثقافية

بعد قليل.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية تنظيم الجبهة الإسلامية

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم: متابعة مستمرة لتنفيذ القرارات على أرض الواقع
  • عاجل - تفاصيل متابعة رئيس الوزراء مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة
  • انفوجراف.. أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم
  • مدبولي يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام عددا من ملفات عمل ومشروعات الوزارة |فيديو
  • وزير العمل يستقبل سفير مصر في قبرص لبحث الملفات المشتركة
  • وزير الثقافة والسياحة يستقبل تظلمات عدد من المواطنين ويستمع إلى شكاواهم
  • وزير الثقافة والسياحة يستقبل تظلمات عدد من المواطنين
  • وعد وزير التربية والتعليم بتطوير العملية التعليمية: منافسة السناتر الخاصة وإصلاح النظام التعليمي
  • وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات
  • وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات