شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تتويج حنين خليل الغافي بطلة لتحدي القراءة العربي في فلسطين، • أدهم بسام العارضة يحرز المركز الأول في فئة أصحاب الهمم من بين 850 طالباً وطالبة .• سامية عمر الديك من منطقة جنوب نابلس التعليمية تنال لقب .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تتويج حنين خليل الغافي بطلة لتحدي القراءة العربي في فلسطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تتويج حنين خليل الغافي بطلة لتحدي القراءة العربي في...

• أدهم بسام العارضة يحرز المركز الأول في فئة أصحاب الهمم من بين 850 طالباً وطالبة .• سامية عمر الديك من منطقة جنوب نابلس التعليمية تنال لقب المشرف المتميز .• مدرسة بنات جينصافوط الثانوية من منطقة قلقيلية تحصد لقب المدرسة المتميزة.

• عبد الكريم سلطان العلماء: نجحنا في إنجاز تصفيات الدورة السابعة من خلال العمل المؤسسي المنظم والتنسيق مع الجهات المعنية في الدول المشاركة.

دبي في 18 يوليو / وام / توج تحدي القراءة العربي في دورته السابعة، الطالبة حنين خليل الغافي بطلة على مستوى دولة فلسطين من بين 295016 طالباً وطالبة، منهم 850 طالباً وطالبة من فئة أصحاب الهمم، مثلوا 1199 مدرسة، وتحت إشراف 3890 مشرف ومشرفة قراءة شاركوا في منافسات التظاهرة القرائية الأكبر من نوعها باللغة العربية على مستوى العالم، وتنظمها مؤسسة "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" منذ إطلاقها في العام 2015. وجرى الإعلان عن فوز الطالبة حنين خليل الغافي من الصف الحادي عشر في مدرسة بنات يطا الثانوية، من مديرية يطا باللقب، خلال الحفل الختامي للدورة السابعة من تحدي القراءة العربي الذي شهدته مدينة رام الله بحضور الدكتور نافع عساف وكيل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، ومشاركة عدد من المسؤولين والتربويين وأولياء أمور الطلبة. كما شهد الحفل الختامي، تتويج سامية عمر الديك بلقب المشرف المتميز من منطقة جنوب نابلس التعليمية ومدرسة بنات جينصافوط الثانوية من منطقة قلقيلية التعليمية بلقب المدرسة المتميزة، فيما صعد إلى التصفيات النهائية 3 طلاب من فئة أصحاب الهمم، وذهب المركز الأول إلى الطالب أدهم بسام العارضة من الصف العاشر في مدرسة أبو جهاد الثانوية التابعة لمنطقة قباطية التعليمية.( أوائل فلسطين ) وضمت قائمة العشرة الأوائل التي اختارت منها لجان التحكيم الطالبة حنين خليل الغافي بطلة لتحدي القراءة العربي على مستوى دولة فلسطين، كلاً من، سلسبيل حسن إسماعيل صوالحة من الصف العاشر في مدرسة الصحابة الأساسية للبنات التابعة لمديرية شمال الخليل، رغد رياض الأطرش من الصف العاشر في مدرسة بنات كفر راعي الثانوية (قباطية)، أسيل قاسم جهاد ظاهر من الصف الحادي عشر في مدرسة جواهر لال نهرو الثانوية للبنات (نابلس)، محمد إبراهيم مصطفى الدحلة من الصف العاش

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مدرسة من منطقة من الصف

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس

كرم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اليوم السبت، البطلة ريحاب أحمد رضوان ابنه قرية الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير، وذلك لحصولها على ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، وذلك بعد أن نجحت في رفع وزن 121 كجم ضمن منافسات وزن 55 كجم.

 كما كرم المحافظ اللاعبة منى أحمد إبنة مركز فاقوس ولاعبة نادي أهلي فاقوس، لحصولها على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة لذوي الهمم، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير متمنياً للاعبتين إستمرار التفوق الرياضي وحصد المراكز الأولى محلياً وعالمياً. 

 أكد المحافظ أن الدولة تولي إهتماما كبيراً في دعم قطاع الرياضة والرياضيين، وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع، متمنياً للبطلة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

 أعرب محافظ الشرقية عن سعادته بهذا الفوز والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع إسم مصر عاليا، لافتاً إلى أن الإعاقة لن تمنع اللاعبين من ممارسة الرياضة، وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات، وحصد الميداليات، ورفع إسم البلاد، وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

 ومن جانبهما أعربت اللاعبتان عن سعادتهما لإستقبال المحافظ لهما اليوم، وتكريمهما بإهدائهما شعار المحافظة وشهادة تقدير، ليمثل لهما قوة دفع حقيقية لمواصلة الإنتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً. 

 حضر التكريم الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، والنائبة هند حازم عضو مجلس النواب، وأسرتي اللاعبتين.

مقالات مشابهة

  • عمرو خليل: كل المعطيات تعكس رغبة نتنياهو وحكومته في استمرار الحرب على غزة
  • مشاهد إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة (فيديو)
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة
  • استجابة لموقع "الأسبوع".. أهالي أرمنت يشكرون محافظ الأقصر لحله مشكلة مدرسة الثانوية الصناعية بنات
  • قبل انطلاق الدراسة.. كل ما تريد معرفته عن مناهج الثانوية العامة؟
  • أحمد الفيشاوي ينشر فيديو مع ابنه تيتوس: «حنين زي جدك»
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • القصة الكاملة لهيكلة الثانوية العامة.. اعرف عدد المواد ومدة كل حصة
  • عن 68 عاماً..رحيل بطلة "لن أعيش في جلباب أبي" ناهد رشدي
  • 344 يوما للحرب على فلسطين