أعلنت الهيئة العامة للنقل، فتح الحركة المرورية بشكل كامل على تقاطع طريق الملك سعود، مع طريق ”الظهران - الجبيل"، وذلك بعد إصلاح 5 جسور على التقاطع، بما يسهم في رفع مستوى السلامة المرورية، وتعزيز التنقل بين محافظات المنطقة، إضافةً إلى الارتقاء بتجربة مستخدمي الطريق.
ونفذت الهيئة، تحويلة مرورية للمرحلة الثانية لأعمال إصلاح الجسر، على مدى الشهرين الماضيين، قبل أن تنتهي من الأعمال، وتفتح الحركة كاملةً.


أخبار متعلقة الشرقية.. مبادرة لتحسين المشهد الحضري في مدارس المنطقة”حرفيون“ و”أركان ضمانية“ مبادرات ”ضمان القطيف“ لتمكين الأسر المنتجة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تأهيل الطرق في الشرقية - اليوم تستهدف تعزيز الترابط بين كافة مناطق المملكة - اليوم اليوم مواصلة ريادة المملكة عالمياً - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });إصلاح 52 جسرًا في الشرقيةيأتي ذلك ضمن جهود إصلاح 52 جسرًا في المنطقة الشرقية، يجري العمل عليها، بعد التنسيق مع جميع الجهات المعنية وذات الصلة؛ لإصدار التصاريح اللازمة لأعمال الإصلاحات.
وتحرص الهيئة على استكمال المشاريع وفق ما هو مخطط له، بتنفيذ كافة مشاريعها بأعلى المواصفات الفنية وبأعلى معايير الجودة والسلامة لتوفير خيارات تنقل آمنة تعزز جودة الحياة للمواطنين والمقيمين.
كما تستهدف تعزيز الترابط بين كافة مناطق المملكة ومواصلة ريادة المملكة عالمياً، حيث تحتل المرتبة الأولى في مؤشر ترابط شبكة الطرق.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تحتل المملكة المرتبة الأولى في مؤشر ترابط شبكة الطرق - اليوم أبدى عدد من المواطنين سعادتهم باكتمال العمل بالجسر - اليوم فتح الحركة بشكل كامل - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });سعادة وفرحة للمواطنينوأبدى عدد من المواطنين سعادتهم باكتمال العمل بالجسر، وفتح الحركة بشكل كامل، الأمر الذي يسهم في الوصول إلى الوجهات التي يقصدونها دون عناء.
وأكد المواطن ”صالح العمير" أن اكتمال المشروع سيكون له أثر إيجابي، وسيتيح أكثر من خيار لقائدي المركبات، وأنه سيقلل التكدسات المرورية، خاصةً في أوقات الذروة.
من جهته، بيّن المواطن ”محمد قريش" أن الجسر يُعد شريانًا رئيسيًا في الدمام، وأن اكتماله سيخدم المنطقة بشكل كامل، وسيسهل عملية التنقل بين الأحياء، وسيكون طريقًا حيويًا وخيارًا لأكثر من وجهة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الهيئة العامة للنقل الشرقية السعودية طرق السعودية بشکل کامل article img ratio

إقرأ أيضاً:

شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء

بحثت شركة مطارات الدمام وغرفة الأحساء سبل دعم وتعزيز التعاون بينهما، لإعداد وتنفيذ الخطط والبرامج التطويرية التي تسهم في تنمية الحركة الجوية في مطار الأحساء الدولي.
وجاء اللقاء في مقر الغرفة ضمن اجتماع عمل مُبرمج ضم المهندس محمد الحسني الرئيس التنفيذي للشركة وعبدالعزيز الموسى رئيس الغرفة بالإضافة إلى عدد من مسؤولي الجانبين.ؤتمر مستقبل الطيرانوناقش الاجتماع آليات بناء شراكة استراتيجية مع الغرفة ممثلة في القطاعات ذات الصلة واللجان المتخصصة، وتنسيق الجهود من أجل العمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة في المطار؛ وتطوير تجربة المسافر والخدمات المقدمة لمرتادي المطار بالإضافة إلى تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وتبادل المعرفة وأفضل الممارسات للارتقاء بمستوى الخدمات التنموية.
أخبار متعلقة أمير الشرقية للمواطنين : إصبروا وتحملوا أعباء العمل في المشاريع فهذه ضريبة التنمية"بر الشرقية" تطلق ناديها التطوعي.. وتستهدف مليون متطوع بحلول 2030 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
يُشار إلى أن الشركة والغرفة كانتا قد وقعتا اتفاقية تعاون مؤخرًا على هامش فعاليات مؤتمر مستقبل الطيران الذي نظّمته الهيئة العامة للطيران المدني، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، تحت شعار ”تعزيز مستوى الربط العالمي“.

مقالات مشابهة

  • شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات وتجربة المسافر في مطار الأحساء
  • الحاجة "سوقية".. رحلة حج بعد 25 عامًا وتجربة لا تُنسى
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا لخدمات نقل البيانات
  • يفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل بتبوك يواصل فعالياته المنوعة
  • "لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • تحويل الحركة المرورية في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الإمام محمد بن سعود