صحافة العرب:
2024-09-30@17:05:46 GMT

- المغربي رضا سليم يقترب من الأهلي.. من هو؟

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- المغربي رضا سليم يقترب من الأهلي.. من هو؟

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن المغربي رضا سليم يقترب من الأهلي من هو؟، رضا سليم تويتر الثلاثاء 18 يوليو 2023 16 25دخل مهاجم الجيش الملكي رضا سليم في فلك بطل أفريقيا و الدوري المصري نادي الأهلي، .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المغربي رضا سليم يقترب من الأهلي.

. من هو؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المغربي رضا سليم يقترب من الأهلي.. من هو؟

رضا سليم (تويتر)

الثلاثاء 18 يوليو 2023 / 16:25

دخل مهاجم الجيش الملكي رضا سليم في فلك بطل أفريقيا والدوري المصري نادي الأهلي، حيث أبدى الأخير رغبة قوية في التعاقد معه في حال فشل في استعادة لاعبه السابق صلاح محسن من سيراميكا كيلوباترا.

سطع نجم رضا سليم رفقة الجيش الملكي ومنتخب المغرب للمحليين، حيث تمكن ابن مدرسة الرجاء الرياضي في قياده "العساكر" إلى لقب الدوري المغربي الذي غاب عن خزائنه لمواسم عديدة.

انفراد - هي دي حكاية رضا سليم ????????شوبير يتحدث عن فرص انضمام النجم المغربي للأهلي ويستعرض قائمة الموسم الجديد ????وهل الشناوي سيرحل ????????????#ملعب_ONTime pic.twitter.com/oXk7c9trxg

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 17, 2023

وساهم الجناح الطائر في توقيع 11 هدفاً في الموسم الماضي بألوان الجيش الملكي أبرزها في مرمى اتحاد طنجة في الدورة الأخيرة من عمر المباراة والتي أهدت الجيش لقب الدوري، بعد منافسة شرسة مع الوداد الرياضي.

ويعد رضا سليم الذي بات حديث الإعلام المصري نظراً لاهتمام كبير أفريقيا بخدماته، من أبرز المواهب الكروية في المغرب، وأحد أكثر صانعي الأهداف في الموسم الماضي، إذ قدم سليم 14 تمريرة حاسمة.

كما قاد ابن 28 عاماً فريق "العساكر" إلى التتويج بلقب كأس العرش في موسم 2021، على حساب المغرب التطواني.

وشارك رضا سليم في 115 مباراة مع الجيش الملكي في مختلف المسابقات، تمكن خلالها من هز الشباك في 36 مناسبة وصناعة 26 هدفاً.

وكان الإعلامي المصري أحمد شوبير قد كشف أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع رضا سليم لاعب النادي الجيش الملكي المغربي، ولكن اللاعب لم يوقع بعد ولكنه يظل من أبرز المرشحين للانضمام بقوة للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بدورها، أكدت وسائل إعلام مغربية أن اللاعب رضا سليم رحب بفكرة اللعب للأهلي المصري.

وفي حال توصل "المارد الأحمر" إلى اتفاق نهائي مع الجناح المغربي، سيكون مضطراً للتخلي عن خدمات أحد لاعبيه، ويعد الجزائري أحمد قندوسي لاعب الوسط الأقرب من مغادرة "القلعة الحمراء" أو المهاجم البرازيلي برونو سافيو الذي لم يدخل في مفكرة المدرب السويسري مارسيل كولر. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

الكب يعكس رشاقة مي سليم

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت مي سليم بإطلالة أنوثية جذابة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، صمم من قماش لامع باللون البينك الزاهي، يتوسطه حزام مرصع بحبات الكريستال من ناحية الخصر.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل  والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

مي سليم

مي سليم من مواليد 6 نوفمبر 1983  مغنية وممثلة أردنية.

 

عن حياتها

ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

 

الحياة الفنية

عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

 الفنانة مي سليم الفنانة مي سليم الفنانة مي سليم

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الجيش الملكي ونهضة بركان
  • المغربي عبد اللطيف بنعزي يترشح لرئاسة الإتحاد الدولي للريكبي
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • “التوترات الإقليمية تلقي بظلالها على قناة السويس وتعرض شريان الاقتصاد المصري للخطر”
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • جماهير الجيش الملكي تطالب بتأهيل ملعب القنيطرة المتاح الوحيد بالجهة للمنافسات الأفريقية
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • الجيش الملكي يواجه الدفاع الجديدي دون أنصاره
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس
  • مدرب الأهلي يوبخ لاعبه المغربي عطية الله بعد ضياع السوبر