اخر خبر، القبض على فتاتين عرضتا نفسيهما للدعارة بنشر مقاطع إباحية،أزاحت أجهزة وزارة الداخلية المصرية، الستار عن ما تم رصده عبر إحدى الصفحات على موقع .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر القبض على فتاتين عرضتا نفسيهما للدعارة بنشر مقاطع إباحية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

القبض على فتاتين عرضتا نفسيهما للدعارة بنشر مقاطع...

أزاحت أجهزة وزارة الداخلية المصرية، الستار عن ما تم رصده عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تقوم بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء بقصد الترويج لممارسة أعمال منافية للآداب بمقابل مادي بمحافظة الإسكندرية.

وتمكنت الجهات المعنية من تحديد القائمين على الصفحة المُشار إليها أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية، بالاشتراك مع إحدى السيدات مقيمة بذات الناحية؛ حيث تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبحوزتها 2 هاتف جوال المستخدمان في تصوير وبث الفيديوهات المشار إليها.

واعترفت الفتاتان بتكوين تشكيل عصابي تخصص في تصوير وبث فيديوهات خادشة للحياء العام على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بهدف تحقيق نسب مُشاهدة والحصول على أرباح مادية يتقاسمونها فيما بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدول بينها المغرب والأردن.. ابتزاز مطلقات بنشر صور حميمية للتخلي عن الحضانة

أظهر تقرير أجنبي جديد أن بعض المطلقين في عدة دول عربية وأجنبية يبتزون مطلقاتهم بنشر صور وفيديوهات حميمية لهن بهدف التخلي عن النفقة ومطالبات عديدة.

ونشرت جريدة "هسبريس" تقريرا أصدرته منظمة "روتجرز" الهولندية، قالت فيه إن بعض المطلقين بالمغرب يبتزون طليقاتهم بصور حميمية جمعتهم معا خلال فترة الزواج، ويهددون بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وركز التقرير على "العنف التكنولوجي"، حيث يمكن استخدام التقنيات الحديثة لـ"تأجيج العنف ضد النساء والفتيات عبر الإنترنت"، وشمل سبع دول بينها المغرب، وأوضح أن "بعض النساء المغربيات المطلقات يواجهن خطر نشر صورهن الحميمية أو مقاطع فيديو من قبل أزواجهن السابقين في مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الانتقام".

وبحسب التقرير فإن الابتزاز يكون بهدف التأثير عليهن من أجل التراجع عن مطالب "النفقة، والحضانة، أو حتى المطالبة بأموال وممتلكات"، وبين أن "وسائل التواصل الاجتماعي منحت بعض الأفراد حرية الإساءة إلى النساء".

وأشارت المنظمة الهولندية إلى أن "أرقام 2021 أظهرت أن الرجال يستخدمون بكثرة مواقع التواصل الاجتماعي في البلدان السبعة التي شملها التقرير، وهي المغرب، وجنوب أفريقيا، وأوغندا، والأردن، ورواندا، ولبنان، وإندونيسيا".

وأكدت أنه بعد 2021 ارتفع العنف ضد النساء عبر مواقع التواصل، وهو ما قد يجعل هذا الأمر "تحديا عالميا"، وأوضحت أن "المقابلات شملت 50 امرأة في البلدان السبعة عبرن خلالها عن معاناتهن مع هذه الظاهرة".

وبحسب روتجرز فإن هناك حاجة لمكافحة هذا النوع من العنف ضد النساء، وتكثيف التعاون بين الأفراد والمنظمات غير الحكومية، والوكالات الرسمية، والشركات التكنولوجية المالكة لمواقع التواصل.

مقالات مشابهة

  • بعد فيديوهات أسماك القرش المرعبة بأكادير.. جمعويون يوضحون
  • القبض على خادمة أجنبية لسرقتها مشغولات ذهبية من محل عملها بالتجمع
  • قوات الاحتلال تعتقل فتاتين مقدسيتين
  • مراكش.. مداهمة فيلا للدعارة وتوقيف أزيد من 20 شخصا، ومفاجأة كانت في انتظار الدركيين
  • محتجزة إسرائيلية تكشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة: قنابلكم كادت أن تقتلني
  • إيقاف متظاهرين قيدا نفسيهما بسياج سباق ناسكار بشيكاغو دعما لفلسطين (شاهد)
  • YouTube.. كيفية الإبلاغ عن محتوى التزييف العميق الناتج عن الذكاء الاصطناعي
  • القبض على شخصين زعما قدرتهما على تسريب امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية
  • ابتزاز مطلقات بنشر “صور حميمية” للتخلي عن الحضانة
  • بدول بينها المغرب والأردن.. ابتزاز مطلقات بنشر صور حميمية للتخلي عن الحضانة