مسقط- الرؤية

وقع البنك الوطني العماني اتفاقية استراتيجية مع شركة يونيون باي إنترناشيونال، لتقديم خدمات الدفع اللاتلامسية عبر الهاتف النقال، إذ إنه بموجب هذه الاتفاقية سيصبح البنك الوطني العماني أول بنك في سلطنة عمان يقبل المدفوعات التي تتم عبر خدمة يونيون باي، ليمكن حاملي البطاقات من استخدام محفظتهم المحمولة مثل تطبيق أبل باي، وتطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول أو البطاقات اللاتلامسية لإتمام عمليات الشراء.

كما تتيح الاتفاقية لأصحاب المتاجر الكبيرة في سلطنة عُمان توفير خدمة مدفوعات يونيون باي اللاتلامسية لزبائنها التي تتميز بالكفاءة والسلاسة والأمان، وستمكن الخدمة التجار من قبول البطاقات التي أصدرت في الصين وأكثر من 75 دولة أخرى حول في العالم، حيث تعد يونيون باي أكبر نظام دفع في العالم مع شبكة قبول منتشرة في أكثر من 180 دولة.

وقال طارق عتيق المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العماني: "يعد البنك الوطني العماني أول بنك محلي في عُمان، ونفخر اليوم في كونه أول بنك يطلق خدمة قبول بطاقات يونيون باي في عُمان عبر شبكتنا التجارية، الأمر الذي سيدعم عملائنا على تنمية أعمالهم من خلال تمكينهم من قبول البطاقات من أكبر نظام دفع دولي،  ويرحب البنك الوطني العماني الآن بحاملي البطاقات من الصين، التي تعتبر حاليا أكبر شريك تجاري لسلطنة عمان، ونأمل أن نوثق أواصر هذه الشراكة ونوفر المزيد من المنتجات من يونيون باي إلى عملائنا وشركائنا التجاريين في المستقبل، ونهدف إلى تفعيل الخدمة خلال منتصف العام القادم لنكون أول شبكة تقبل بطاقات يونيون باي في عُمان".

من جهته، ذكر جيمس يانج المدير العام في يونيون باي إنترناشيونال الشرق الأوسط:"سُعداء في يونيون باي بالتعاون مع البنك الوطني العماني وإحداث ثورة في عالم المدفوعات في عُمان، ومن خلال إتاحة الخدمة لحاملي البطاقات من أكثر من 75 دولة، بما في ذلك أكبر شريحة من العملاء من الصين، فإننا نؤمن بشدة أن تجربة الدفع اللاتلامسية ستعزز جهود الشركات المحلية لتوسيع نطاق أعمالها، وتعد هذه الخدمة مشابهةً للخدمات المقدمة لعملائنا الصينيين في وطنهم باستخدام تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، مثل أبل باي، وسامسونج باي، وهواوي باي، ومي باي، وبطاقات الدفع اللاتلامسية من يونيون باي، ونثق بأن الخدمة ستفتح آفاق واسعة لشريحة جديدة من التجار الراغبين في قبول بطاقات يونيون باي وتقدم حلول دفع آمنة وسريعة وسهلة إلى زبائنهم".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مديرة مهرجان كناوة تتصل بمغني الراب الفلسطيني لتقديم اعتذار حول إهانة العلم الوطني

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، أن مديرة مهرجان كناوة بالصويرة، نائلة التازي، اتصلت بمغني الراب، مروان عبد الحميد، المعروف بـ”سانت ليفانت”، لتقديم اعتذار على واقعة إهانته العلم الوطني من فوق منصة مولاي الحسن، مساء أمس في ختام المهرجان.

ووفق مصادر الموقع ، فإن التازي التي تلقت توبيخا من جهات عليا حول إهانة العلم الوطني ، سارعت الى الاتصال بالرابور الفلسطيني لتقديم اعتذار و طي القضية بأسرع ما يمكن.

و أثار المغني الفلسطيني من أم جزائرية، موجة من الغضب والاستنكار في المغرب بعد أن أقدم على رمي العلم الوطني المغربي بشكل مستفز خلال حفل ختام مهرجان كناوة بمدينة الصويرة و الذي تشرف عليه “نايلة التازي”.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المغني وهو يحمل العلم المغربي بطلب من الجمهور، قبل أن يرميه على الأرض دون اكتراث، مما اعتبره الكثيرون إهانة لرمز من رموز المملكة المقدسة.

مغني الراب المغمور ، اكتفى بعد تلقيه اتصالا من نايلة التازي ، بنشر اعتذار على حسابه انستاغرام ، قال فيه : “أعتذر للمغر وشعبه على سوء الفهم الذي اعتبره البعض إساءة للبلد ، احترامي وتقديري لكم ، لن يجعلني أقوم بهذا الفعل قصدا… كنبغيكوم بزاف”.

هذا وأعرب حاضرون في المهرجان عن استيائهم من تصرف المغني، الذي يتعارض مع قيم الاحترام والتقدير التي يجب أن يتحلى بها الفنان تجاه البلد المضيف.

مقالات مشابهة

  • البنك الوطني العُماني يطلق "أنفق واربح" لحاملي "بديل"
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • قضية التوظيف والباحثين عن عمل.. إطلالة من نافذة الأمن الوطني
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمة بمركز الحي الـ١٥ الجديد بالعاشر من رمضان
  • بالمجان.. فريق متنقل لتقديم الخدمة الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمنازل في قنا
  • رامونا مبارك: ارتفاع الأصول الأجنبية لبنوك مصر أتاح لها زيادة حدود الإنفاق على البطاقات وتخفيض عمولة التدبير
  • مديرة مهرجان كناوة تتصل بمغني الراب الفلسطيني لتقديم اعتذار حول إهانة العلم الوطني
  • تعاون بين «التنمية الصناعية» و«استئناف القاهرة» لتقديم ترجمة معتمدة للمستندات
  • خدمات تقدمها البنوك «أونلاين» خلال الإجازة.. مصالحك مش هتتعطل
  • «صحة القليوبية»: فرق طوارئ متنقلة لتقديم خدمات لكبار السن وذوي الهمم