يتشوق محبو مشاهدة الملكي لمعرفة موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بعد الفوز أمام لاس بالماس بنتيجة 2-1 في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "دي جران كاناريا" في الجولة الـ22 من الليجا.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بعد الفوز أمام لاس بالماس

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره خيتافي يوم الخميس المقبل 1-2-2024 على ملعب "كولوسيوم"، وذلك في إطار الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد وخيتافي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت أبوظبي.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد أمام لاس بالماس نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم السبت 27-1-2024 في الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي مساء الخميس المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد المقبلة لاس بالماس ريال مدريد ولاس بالماس الدوري الاسباني موعد مباراة ريال مدريد خيتافي ريال مدريد وخيتافي مباراة ریال مدرید الدوری الإسبانی أمام لاس بالماس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي بقيادة نجمه المصري محمد عبد المنعم، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق لاتسيو الإيطالي، مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة مباراة نيس ضد لاتسيو، مساء اليوم الخميس،  على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8:45 مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة نيس الفرنسي ضد لاتسيو الإيطالي، على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports 2HD، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي..

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة