شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد مراكز تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية صور، تفقد الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية اليوم الثلاثاء، مراكز تصحيح المواد الشرعية والثقافية بالشهادة الثانوية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد مراكز تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد مراكز تصحيح امتحانات...
تفقد الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية اليوم الثلاثاء، مراكز تصحيح المواد الشرعية والثقافية بالشهادة الثانوية الأزهرية بمعاهد فتيات سوهاج الإعدادي والثانوي، ومجمع الإمام علي بن أبي طالب النموذجي بسوهاج.

واطمئن رئيس المنطقة خلال جولته على سير العمل بمراكز التصحيح وانتظامها واستمع لرؤساء المراكز حول ما تم إنجازه فى الأيام الماضية، وأكد رئيس المنطقة على تقديره لجهود العاملين بالمراكز والإخلاص والحرص الذى يتميزون به .

وعقب تفقده لمراكز تصحيح الشهادة الثانوية تابع رئيس المنطقة تصفيات مسابقة المشروع الوطني للقراءة للطالب والمعلم المثقف في ثاني أيامها والتي انطلقت أمس الإثنين بمقر المنطقة القديم، ومن المقرر أن تقام غداً التصفيات لمستوى المعلم المثقف غدًا ليتم بعدها الإعلان عن أسماء الفائزين المصعدين على مستوى المناطق الأزهرية.

وفي سياق متصل، تفقد الدكتور أحمد حمادي أعمال الترميم بمبني المنطقة القديم ، اطمأن فضيلته خلال جولته علي انتظام العمل وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشهادة الثانویة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد ويوجه بتحرير محاضر للمخالفين

تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم، في جولة ميدانية مفاجئة، انضباط الشارع، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مجمع المواقف الجديد بحي غرب سوهاج

وتفقد محافظ سوهاج، سير العمل بمجمع المواقف الجديد أعلى المفيض بحي غرب سوهاج، وتابع مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب، وخطوط السير، ووضع ملصقات بالتعريفة المقررة بصورة واضحة على السيارات، كما التقى عدد من الركاب واستمع إلى أرائهم ومطالبهم، موجها بتحرير عدد من المحاضر الفورية لبعض السائقين المخالفين.

تفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة

كما تفقد محافظ سوهاج، سوق الجملة للخضار والفاكهة بالجبل الغربي بأولاد عزاز، وتابع حركة البيع والشراء بالسوق، ومدى توافر الخضار والفاكهة، وعدم المغالاة في الأسعار، مشددًا على الالتزام بكافة اشتراطات الصحة والسلامة المهنية، واستيفاء جميع إجراءات الحماية المدنية بالسوق حفاظا على سلامة المواطنين.

واختتم المحافظ جولته بتفقد سوق الجملة العمومى للخضار والفاكهة بمدينة سوهاج الجديدة، واستمع إلى شرح مفصل عن السوق الجديد الذي تم انشاؤه على مساحة 43 فدان، ويتكون من 146 محل خضار، و 134 محل للفاكهة، و 7 مبانى تعبئة وفرز.

مقالات مشابهة

  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة
  • «شمال سيناء الأزهرية» تدعو طلابها للمشاركة في مبادرة «تحدي علوم المستقبل» لتعزيز الابتكار التكنولوجي
  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر
  • سكرتير عام بني سويف يتفقد منظومة العمل في ملفات التصالح بعدة مراكز
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد ويوجه بتحرير محاضر للمخالفين
  • محافظ سوهاج يتفقد سوق الجملة للخضار والفاكهة بأولاد عزاز
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد وسوق الجملة للخضار والفاكهة
  • محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية المفاجئة بمختلف مراكز المحافظة
  • بمشاركة أكثر من 250 طالبا.. مطروح الأزهرية تنظم مهرجانا رياضيا ضمن فعاليات مبادرة «بداية» الرئاسية
  • رئيس «القاهرة الأزهرية» يتفقد معهد فتيات فؤاد محيي الدين ويشيد بالنظام والنظافة