واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع مساعداته الإنسانية على الفلسطينيين المتضررين في قطاع غزة، بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني.
وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

لرفضها القاطع لممارسات الاحتلال .. #المملكة ترحب بقرار #محكمة_العدل_الدوليّة بوقف الإبادة الجماعية في #غزة#اليوم | @KSAMOFA
أخبار متعلقة خلال أسبوع.

. ضبط 19321 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود"التعليم" تكشف آلية عمل الفرق الاشرافية في تقديم الدعم للمدارسالتفاصيل: https://t.co/fz5s54XUDk pic.twitter.com/j29kGoQZXe— صحيفة اليوم (@alyaum) January 26, 2024جنوب قطاع غزةوجرى أمس توزيع سلال غذائية للنازحين في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بهدف تلبية الاحتياجات الضرورية وتخفيف معاناة السكان في عموم القطاع.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px;padding: } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع المساعدات في خان يونس- واس
وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي والمعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غزة مركز الملك سلمان مركز الملك سلمان للإغاثة قطاع غزة غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

شاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات

انطلق اليوم، المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، الذي تنظمه وزارة الداخلية بمجمع النخيل مول في مدينة الرياض، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف الـ (26) من يونيو كل عام، تحت شعار "الاستثمار في الوقاية".
ويشارك في معرض وزارة الداخلية الذي يستمر حتى يوم الأحد (30 يونيو 2024)، قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام، ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.
أخبار متعلقة وزير الداخلية: نجاح خطة أمن الحج بتوظيف التقنية والقدرات البشريةوكيل وزارة الداخلية يؤدي صلاة الميت على محافظ الجبيل السابق"البيئة": مسالخ الرياض تستقبل 8623 ذبيحة في اليوم الرابع لعيد الأضحى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات - واسمكافحة المخدراتوسيجري بث العديد من الرسائل التوعوية التثقيفية لأضرار المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع، وإبراز جهود المملكة في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، وتعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات - واس
يذكر أن المعرض، يهدف إلى الإسهام في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات، وتحسين جودة الحياة، والتوعية بمخاطر المخدرات وأضرارها، للوصول إلى مجتمع آمن وصحي وحيوي ووطن خالٍ من السموم والمؤثرات العقلية.

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف
  • شفافية والتزام.. هيئة الزكاة تحدث قواعد البيع بالمزاد العلني
  • الهيئة الجيولوجية: هزة حائل ناتجة عن إجهادات تكتونية وحركة بركانية
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • تفوق ترامب وهجوم بايدن.. ماذا حدث بعد المناظرة الرئاسية الأمريكية؟
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • لم يتوقعا أن يحجا هذا العام.. قصة زوجين أردنيين أديا الفريضة رغم التحدي
  • خطط واستراتيجيات.. الكشافة السعودية تُشارك في اجتماع اللجنة الخليجية
  • شاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات
  • بدء توزيع المساعدات التي أمر الملك محمد السادس بتوجيهها إلى سكان غزة(فيديو)